جرب نار الغيرة وقولى برجك هيعمل إيه.. الأسد هيقلب دراما كوين والقوس صح بس هينكر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشعور بالغيرة هو عاطفة صعبة للتعامل معها لأنها عادة ما تأتي مع الكثير من العواطف الأخرى، مثل الاكتئاب أو الغضب، يميل بعض الناس إلى الغضب على أنفسهم أو على شريكهم عندما يشعرون بالغيرة، والذي يأتي عادة على شكل اتهامات بأن شريكهم يجعلهم يشعرون بالغيرة عن قصد.

وتعد الأبراج الفلكية دليل لتوضيح السمات الشخصية التى تميز كل برج، فيمكنك من خلالها التعرف على التصرفات أو الأفعال الأقرب لكل برج عندما تظهر مشاعرهم على وجوههم وبالتالى يمكنك من خلال تحليل هذه الأفعال الوصول إلى حقيقة العواطف التى يحملونها بالفعل.

ونرصد في هذا التقرير أبرز التصرفات التى قد تصدر من الرجال حال الشعور بالغيرة وفقا لأبراجهم الفلكية:


 

برج الحمل.. هيحاول يتملكك
 

عندما يشعر رجل برج الحمل بالغيرة، فإنه يتحول إلى شخص مختلف تمامًا لا يمكنه إخفاء مشاعره  ولا يمكنه التحكم في مشاعره، لكنه لن يكون واضحا معك ليخبرك أنه يشعر بالغيرة، ولكنك من السهل ملاحظة ذلك من خلال تصرفاته.

سيحاول رجل الحمل تملكك بوضع خطط لنهاية الأسبوع مثلا تضمن وجودك معه، وفي حال تراجعك فسوف يتشاجر ويتجادل معك بحدة.

 

595f31d5d1.jpg

 


 

برج الثور.. هيحاصرك بالمكالمات
 

عندما لا يكون برج الثور غيورًا، يكون حنونًا جدا، وهو ما يظهر في الرسائل الصباحية، والكثير من القبلات والعناق وكلمة "وحشتينى" عندما تكونى بعيدة. 

وعندما يشعر بالغيرة، يحاول الاحتفاظ بها لنفسه، ولكن سيتحول إلى شخص متعجرف وفضولى، سيتحول من الرسائل الصباحية الجيدة، إلى الاتصالات المستمرة، والأسئلة الكثيرة حول خططك على مدار ساعات اليوم، بالإضافة إلى محاولته التعرف على كل شخص في محيطك.

رجال يعالجون الغيرة بمزيد من الاهتمام
رجال يعالجون الغيرة بمزيد من الاهتمام

 

برج الجوزاء.. هيسكت 

لا يواجه رجل برج الجوزاء أي مشكلة في التعامل مع الخلافات القليلة في علاقتكما،  فهو يهتم أكثر بالتخلص مما يزعجكما، ولكن عندما يشعر بالغيرة في الأغلب سيلتزم الصمت، ربما يحاول أيضا تجاهل الأمر، فمن الصعب جدًا على الجوزائي الاعتراف بأنه يشعر بالغيرة.

 

477020093d.jpg

برج السرطان.. هيتصرف بجنون 

يحمل رجل السرطان مشاعر ضخمة تجاه شريكته، ولكن عندما يشعر بالغيرة، يمكن أن تصبح هذه المشاعر أكثر جنونًا وستواجهين صعوبة في التعامل معها، توقعي منه  أن يخبرك أنه غير راغب في قضاء العطلة معك، ثم يغير رأيه على الفور ويبدأ في وضع الخطط معكِ.

رجال يتجاهلون الشعور بالغيرة
رجال يتجاهلون الشعور بالغيرة


 

برج الأسد.. هيقلب دراما كوين 

عندما يشعر الأسد  بالغيرة، يقنع نفسه بطريقة ما أنه يشعر بالغيرة فقط لأن هناك سببًا حقيقيًا لذلك، سيتغير فجأة من التفاؤل والمحبة إلى الوقاحة التى لن يعترف بها، وسيستمر فيها، بالإضافة إلى الإفراط في الدراما، ربما يتهمك أيضا بعدم حبك له.

سيميل أيضًا إلى الكذب وإخبارك أنه مرهق في العمل أو قلق بشأن شيء آخر، وتوقعى أن يتصرف كطفل في السادسة من عمره.

سيتصرف كطفل غاضب
سيتصرف كطفل غاضب

 


 

برج العذراء.. هيعمل مش مهتم
 

الغيرة هي عاطفة مربكة وقاسية بالنسبة لمواليد برج العذراء، حيث تتحول لديه رغبة في عدم التعامل مع شريكته على الإطلاق، يظهر أيضا عدم اهتمام، لكنه في الحقيقة يهتم بكل شىء، يحاول جاهدا إخفاء مشاعر الغيرة ليتحول الأمر إلى سرا بينه وبين نفسه، ما لم تتخذي أنتِ الخطوة الأولى للحديث عن مشاعره.


 

برج الميزان.. هيحاول يخليكى تغيرى

يستخدم رجل الميزان الغيرة كحيلة تقربك منه،  حيث يتحول إلى طفل صغير، سيكون أكثر حميمية معك في البداية، حتى تكوني أيضا أكثر حميمية معه، لكنه سيحاول إثارة غيرتك من خلال مغازلته لكل شخص يصادفه، حتى لو كنتى معه.

غيرة
غيرة

 


 

برج العقرب.. غيرته هتقلب هوس

يحمل رجل برج العقرب مشاعر  كبيرة لحبيبته، وعندما يتعلق الأمر بالشعور بالغيرة، يميل إلى أن يكون لديه رد فعل كبير جدا، في البداية، سوف يغضب ربما يصاب بالجنون وسيتحول الأمر بالنسبة له إلى هوس والكثير من الشك فى أي تصرف مهما كان طبيعيًا.

هوس
هوس

 

 

برج القوس.. هينكر 

شيء واحد يكرهه رجل القوس وهو الشعور بالغيرة. إنه من النوع الذي لا يريد أن يتم تقييده أو المساومة عليه، لذلك عندما يشعر بالغيرة، فهو يعتقد أنه ينغمس في علاقته.

في البداية، سيكون في حالة إنكار،  إنه لا يريد أي شيء في الحياة يزعجه، لذلك من الصعب عليه قبول هذه المشاعر الجديدة. سيقنع نفسه أن هذه مشاعر عارضة، لكنه سيتحول تدريجيا إلى شخص أكثر عاطفية تجاهك.

ماذا تفعل الغيرة في الرجل
ماذا تفعل الغيرة في الرجل


 

برج الجدي.. اهتمامه بيكى هيقل 
 

إذا أثيرت الغيرة لدى رجل الجدي، فمن المحتمل جدًا أن يقول شيئًا ما على الفور، "الغيرة هي عاطفة غبية. أنا لا أشعر بالغيرة. "

سيشعر مع الوقت بالمرارة بشأن كل ما له علاقة بالحب والعلاقات، من المحتمل أن يتذمر، سيصبح أيضًا أكثر تشككًا بك وما تفعله عندما لا يكون موجودًا، سيكون أقل اهتماما بعلاقتكما، وتلبية احتياجات شريكه.


 

برج الدلو.. شكله هادى ومن جواه بركان

لا يحب الدلو الشعور بالغيرة لأنه يتعارض مع كل ما يمثله الحب والسعادة، فالغيرة لدي رجل الدلو، تجعله غير مرتاح، ومن المحتمل أنه سيتظاهر بأنه ليس لديه أي فكرة عما تتحدث عنه إذا واجهته بغيرته، إنه جيد جدًا في التظاهر بأن شيئًا ما لا يزعجه لدرجة أنك قد تكون مقتنعًا حقًا أنه ليس غيورًا على الإطلاق.

في حين أنه قد لا يعترف بأي شيء بصوت عالٍ، فإن دماغه تتسابق بأفكار عن فقدانك وتدمير علاقتكما، كل ذلك لأنه يشعر بالغيرة. يميل إلى الإفراط في التفكير في الأشياء سواء أراد ذلك أم لا، لذا توقع منه أن يكون أكثر هدوءًا من المعتاد.

الغيرة
الغيرة


 

برج الحوت.. هيحاول ينسحب 

في حين أنه من الصحيح أن الحوت يمكن أن يكون حساسًا وغير آمن في بعض الأحيان، عندما يشعر بالغيرة، يتم تضخيم هذه العواطف. فجأة، يشعر أنه يضطر إلى التنافس مع شخص آخر من أجل عاطفتك، حتى لو لم يكن ذلك حقيقيا، يحاول الانسحاب من العلاقة، لن يحاول ايقافك إذا شعر باهتمامك بشخص آخر.

فالحوت يفضل دائما دور الضحية، ولكن القليل من الحب والمودة يقطع شوطًا طويلًا معه، ويثبت له أنك لا تريد أي شخص آخر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??