• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: استمرار إزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية بالشرقية 

: استمرار إزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية بالشرقية 
بالبلدي: استمرار إزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية بالشرقية 

belbalady أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على جميع الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن لإزالة أي تعد على الأراضي الزراعيه أو أراضي أملاك الدولة، مطالبا بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة على نفقه المخالفين، وكذا إيقاف أعمال البناء العشوائي وذلك بالتزامن مع متابعة الأجهزة التنفيذية والأمنية في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس ومسؤولى قسم الإزالات وبالتعاون مع قوة من قسم شرطة فاقوس بإزالة كلية لحالة بناء مخالف بدون ترخيص داخل الكتلة السكنية عبارة عن سور من الطوب الأبيض على مساحة 25 متر طولى وبارتفاع 2 متر  بالمدينة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بأولاد سيف والقسم الهندسي بالوحدة بحمله إزاله لجمالون وغرفه بالدبش الأبيض بعزبه الأشرم التابعة لقرية ميت ربيعه بنطاق الوحده المحليه بأولاد سيف على مساحه 30 مترا حفاظأ علي هيبه الدولة وتطبيق القانون على الجميع.
كما  تمكنت رئاسة المركز  بحضور شرطة المرافق والإدارة الهندسية وإداره الإشغالات بمجلس المدينة من إيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه بالبناء المخالف على الطريق العام " طريق عبد المنعم رياض " يمين الكوبرى العلوي ، وتم مصادرة مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضا| توزيع كروت تكافل وكرامة على ١٥٨ ألف و٤٩٧ مواطنا بالشرقية 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" akhbarelyom "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: «أهمية مبادرة حياة كريمة».. ندوة تثقيفية بالبحيرة
التالى بالبلدي: تعقيم وتطهير 21 كلية ومعهدًا استعدادًا لامتحانات «الترم الثاني» بالمنيا