• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي : اليوم / رصد هلال العيد -
بالبلدي : بوش : كومان ليس بدمية في مشكلة ديمبلي -

تشبه SoundCloud.. يوتيوب يختبر التعليقات ذات الطابع الزمني | BeLBaLaDy

تشبه SoundCloud.. يوتيوب يختبر التعليقات ذات الطابع الزمني | BeLBaLaDy
تشبه SoundCloud.. يوتيوب يختبر التعليقات ذات الطابع الزمني بالبلدي | BeLBaLaDy

بدأ YouTube في اختبار ميزة جديدة تمنحك طريقة سريعة لعرض التعليقات "موقوتة وفقًا للحظة المحددة التي تشاهدها في مقطع فيديو" على الهاتف المحمول. سمح لك موقع الويب منذ فترة طويلة بربط أي جزء من الفيديو تريده ببساطة عن طريق كتابة الطابع الزمني الحالي في تعليقك.

 

كما تلاحظ Android Police ، على الرغم من ذلك ، تمنح هذه التجربة YouTube ميزة مشابهة لـ SoundCloud ، حيث يمكن للمستخدمين رؤية

التعليقات المرتبطة بأجزاء معينة من الأغنية كعلامات تمييز على شريط scrobble.

 

أيضًا ، يبدو الأمر مشابهًا تمامًا لكيفية عمل قسم الدردشة المعاد تشغيله في فيديو YouTube Live إذا شاهدته بعد انتهاء البث. يمكن أن تساعدك الميزة في العثور على أكثر الأجزاء إثارة أو روعة مما تشاهده بناءً على ما يقوله الناس. نظرًا لأن التعليقات المحددة

بوقت هي مجرد تجربة في هذه المرحلة ، فقد قام YouTube بتمكينها فقط لبعض مقاطع الفيديو ولم يمنحها سوى إمكانية الوصول إلى عدد قليل من الأشخاص. يعتمد ما إذا كانت الميزة تحصل على إصدار واسع أم لا على التعليقات التي يتلقاها الفريق من المختبرين.

 

لمعرفة ما إذا تم اختيارك كمختبِر للميزة التجريبية ، اسحب قسم تعليقات الفيديو على Android أو iOS. انقر على الزر "فرز" في الجزء الأيمن من القسم وتحقق مما إذا كان لديك خيار "Timed Beta" جنبًا إلى جنب مع "أهم التعليقات" و "الأحدث أولاً".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة إسترجاع حساب جوجل ادسنس بعد إختراقه مضمونة 100% بالبلدي | BeLBaLaDy