ما هي أهم مواصفات ساعة هواوي باند 6؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما هي أهم مواصفات ساعة هواوي باند 6؟

يبحث الكثيرون عن ساعة huawei band 6، وذلك من اجل الاستفادة من كل مميزاتها المبتكرة. فهذه الأداة او هذا الجهاز له الكثير من المزايا الرياضية العصرية. كما يبحث من يريد اقتناء هذه الساعة عن توفرها بالإضافة إلى سعرها.

شركة هواوي الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية وما يتعلق بها من إكسسوارات طرحت هذه الساعة في السوق مؤخرا. هذه الساعة هي ذات تصميم انيق ومميز ويلائم مختلف الفئات العمرية. فهناك نماذج للذكور والإناث، للكبار والصغار.

فلقد أصبحت الساعات الذكية من أكثر الأجهزة المحمولة التي يستخدمها الكثير من الناس. وهذا ما دفع مختلف شركات الهواتف الذكية وغيرها إلى الاهتمام بتوفير هذه الأجهزة. تتنافس هذه الشركات الرائدة على جعلها تقدم ما يبحث عنه المستخدم.

يمكن من خلال النقاط الآتية إبراز اهم مميزات ساعة هواوي باند 6. ويمكن من خلال ذلك ابراز اهم التطورات والإضافات الجديد ة في هذه السلسلة.

_MiXu__Vc2n5J3jbjd4hHhHzwyWVKKLRdok_OuCy

1 ما الذي يميز ساعة هواوي باند 6؟

سوار Huawei Band 6 الذي يتخطى الرقم 5، ويأتي بمزيج مميز من المواصفات والخواص. لعل أهم ما يميز الساعة هو شاشتها الواسعة. حيث تأتي بتقنية AMOLED بقياس 1.47 بوصة وبدقة 194*368 بيكسل. الشاشة أكبر بنسبة 148% عن سابقتها.

يزن السوار أو الساعة 18 غرام من دون الحزام الخاص به وهو وزن خفيف. كما أن الساعة تأتي بالعديد من الألوان والأشكال لكي يجد كل مستخدم ما يناسب ذوقه. يضاف إلى ذلك ان الساعة تأتي بالأبعاد التالية 43*25.4*10.99 ملم.

تتميز بطارية الساعة بعمرها الطويل جدًا. حيث تضمن للساعة ان تستخدم لأسبوعين من الاستخدام الطبيعي وتحت الاستخدام المكثف يصل عمر البطارية إلى 10 أيام. شحن البطارية يتم عبر شاحن خاص مرفق، شحنها لمدة 5 دقائق يكفي لتشغيل الساعة ليومين كاملين.

يمكن أيضا شحن الساعة عبر الشحن اللاسلكي السريع. وبالنسبة لأوجه الساعة فهناك أكثر من مائة وجه مختلف لتتناسب مع مختلف الأذواق.

ZHu-3Z9uPx9ujLVsStGxnOkUpY7rfsTpn_jtknjo

  • مزايا وموصفات أخرى لساعة هواوي باند 6:

استخدام ساعة هواوي باند 6 يتم من خلال زر واحد موجود بالجهة الجانبية للساعة. كم تجدر الإشارة ان هذه الأخيرة تتميز بدعم مقاومة المياه بمعيار 5ATM. سوار أو ساعة huawei band 6 يأتي بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود، الرمادي والوردي.

من بين المزايا في استخدام هذه الساعة او السوار انها تدعم الاتصال بالهاتف عبر تقنية بلوتوث 5.0. وهذا من شأنه ان يساعد المستخدم على الحصول على مختلف التنبيهات والإشعارات. كما أن الساعة يمكن ربطها بهواتف الأندرويد وكذلك هواتف الايفون.

  • استخدام الساعة:

بلا شك ان الساعة تساعد كثيرا في تتبع المهام اليومية بشكل منظم وثابت. ويتضمن ذلك معرفة الحالة الصحية ومتى يكون الشخص في حاجة إلى شرب المياه أو نبضات قلبه مرتفعة وغير ذلك. فيمكن للساعة مثلا رصد مستوى الأكسجين في الدم.

تتميز الساعة الذكية بقدراتها على الرصد الدقيق والمتواصل لمعدل نبضات القلب وهذا على طول 24 ساعة. كما ان الساعة تقدم الكثير من المزايا للمهتمين بالتمارين الرياضية. حيث توفر لهم 10 أوضاع للتمارين الاحترافية من اجل اللياقة البدنية.

2 كيف يمكن الاستفادة من كل مزايا ساعة هواوي؟

يمكن للمستخدم الاستفادة من كل مزايا سوار أو ساعة huawei band 6 في حياته اليومية. فيمكنه تتبع عوامل اللياقة البدنية المختلفة على غرار السعرات الحرارية المحروقة وعدد خطوات المشي والمسافة وما إلى ذلك.

7ES3lUsyzi0dTSlq_uyxHgW11dP-HMp-kovccNHN

  • استخدامات خاصة:

من خلال ميزة Huawei TruSleep يمكن للمستخدم الاختيار من بين 200 اقتراح للنوم أفضل. فمع إمكانية تتبع النوم وتحديد مشاكل النوم الشائعة يمكن للمستخدم أن يجد الحل لنوم أفضل ومريح.

من الاستخدامات الخاصة كذلك هو إمكانية استعمال الساعة من اجل تتبع موعد الدورة الشهرية بالنسبة للمرأة. هناك استخدامات أخرى تعنى بعوامل الصحة للمرأة.

  • الحصول على الساعة:

إن سعر ساعة هواوي باند 6 هو 189.00 ريال سعودي ، ستوفر لك 40 ريالًا سعوديًا أكثر من ذي قبل إذا اغتنمت فرصة بيع هواوي الكبير على الإنترنت!

لماذا لا تستغل هذه الفرصة وتحصل على جسم سليم في العام الجديد؟

 

Mago masr

الكاتب

Mago masr

بِالْبَلَدِيِّ

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??