• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: تنمية مهارات السيدة المصرية في قطاعات الحرف اليدوية التراثية ..فيديو

: تنمية مهارات السيدة المصرية في قطاعات الحرف اليدوية التراثية ..فيديو
بالبلدي: تنمية مهارات السيدة المصرية في قطاعات الحرف اليدوية التراثية ..فيديو

belbalady قالت مى محمود ،  مدير عام تنمية المرأة بالمجلس القومى للمرأة ،  إن المجلس يقوم على عدة محاور للمرأة المصرية، ومنها تنمية الحرف اليدوية للسيدات خاصة أن أكبر نسبة تعمل بهن من السيدات وخاصة فى محافظات الصعيد ، النائية  ، لافتة إلى أن مصر تتميز بالحرف التراثية والذى يعود للحضارة المصرية العريقة. . 
 

وأضافت  خلال تقرير خاص عبرقناة "اكسترا نيوز" الفضائية، اليوم الأربعاء ، أنه يتم الاهتمام بالمرأة المصرية فى قطاعات الحرف اليدوية التراثية وتنمية مهاراتهن وخلطهن مع سيدات الاعمال المتميزات فى هذا القطاع لتطويرهن وتسويق حرفهن محليأ وعالميا والتى تقدر ب تكلفة مرتفعة وأهمية الحرف وعراقتها والاستعانة بخبراء ومتطوعين فى هذا المجال ومنها حرف التلى  والغرز السيناوية  ، وجلسات توعية وارشاد وتبادل للخبرات والتحديات لتخطى التحديات . 

 

وأشارت  مدير عام تنمية المرأة بالمجلس القومى للمرأة ، إلى أن سلسلة الفيديوهات التوعوية للمرأة المصرية تشمل المشاكل التى تواجه المرأة المصرية فى قطاع الحرف ومنها التسويق ، التصميم ، وتسعير المنتجات وتدريبات على ريادة الأعمال ودخولها مشاريع على مستوى المحافظات والذى يعد تحد كبير للسيدات من خلال الفعاليات والمعارض وسلسلة كتالوجات بمشاركة أكثر من 100 رائدة أعمال وطرق التواصل معهن وبمشاركة الوزارات المختلفة ومنها التخطيط ، الجمعيات الأهلية واعطاء الفرصة ومشاركتهن فى كافة التدريبات ويرغبون ب التطوير .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" akhbarelyom "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سفير فرنسا بالقاهرة: مصر السبب الرئيسي في وقف إطلاق النار بفلسطين
التالى بالبلدي: مدير عام الترميم: 98 % نسبة الإنشاءات بالمتحف المصري الكبير ..فيديو