• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: المجازر الآلية تستقبل الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى |فيديو

: المجازر الآلية تستقبل الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى |فيديو
بالبلدي: المجازر الآلية تستقبل الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى |فيديو

belbalady قال الدكتور مصطفى رمضان مدير الإدارة العامة لمجزر البساتين، إن المجزر شهد تنظيف وتطهير كل العنابر بعد الانتهاء من عمليات الذبح والتخلص من المخلفات واستمرار العمل حتى فترة متأخرة من الليل، موضحًا: "بداية من الساعة الـ12 في منتصف الليل كان الإقبال كبيرا علينا، وبعد أداء صلاة العيد مباشرة فتحنا الأبواب وتشغيل المياه وبداية عمليات الذبح".

 

اقرأ أيضا .. أفضل طريقة لتجنب تلوث لحوم الأضاحي بعد الذبح.. فيديو

 

وأضافت رمضان، خلال لقاء مع مراسل برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد جومانا ماهر: "لدينا طبيب يحدد صلاحية اللحم، وفي الأيام العادية يقف دورنا على الكشف بعد الذبح، لكن في أيام عيد الأضحى نقوم بعملية التشفية وفصل العظام عن اللحوم وتعبئتها في أكياس". 

 

وتابع مدير الإدارة العامة لمجزر البساتين: "نقول للناس تعالوا اذبحوا هنا لأن المخزن مفتوح حتى يكون مظهر الشوارع جميلا وأن نتجنب التلوث حتى يستمتع المواطنون بالعيد بعد تناول اللحوم". 

 

وأردف الدكتور مصطفى رمضان مدير الإدارة العامة لمجزر البساتين: "المجزر به 4 صالات، وهناك 6 خطوط في الناحية المقابلة بالمجزر الألماني، أما نحن فقد بدأنا باستخدام 3 صالات، وفي الصالة التي نقف فيها فإن عدد المذبوحات البقري والجاموسي كبير جدا، أما الضأني فهو قليل جدا، لكن أعداده كبيرة في الناحية المقابلة".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" akhbarelyom "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق BELBALADY: أظهر استطلاع حصري أجرته "اندبندنت" أن 12% فقط من البريطانيين ينوون السفر إلى الخارج هذا الصيف #اندبندنت_عربية_تغنيك "بالبلدي"
التالى BELBALADY: عندما تكون الرواية قناعا للسيرة في "خيوط أقمشة الذات" #اندبندنت_عربية_تغنيك "بالبلدي"