أخبار عاجلة

: هند القحطاني تصدم العنود اليوسف برد ناري وتصفها بالمفلسة

هند القحطاني تصدم العنود اليوسف برد ناري وتصفها بالمفلسة belbalady.net © ليالينا هند القحطاني تصدم العنود اليوسف برد ناري وتصفها بالمفلسة

أشعلت هند القحطاني منصات التواصل الاجتماعي برد ناري على العنود اليوسف، وذلك بعد أن قامت الأخيرة بالهجوم على مشهورات سناب شات واتهمتهم بالكذب وخداع الجمهور بأرقام المشاهدات.

وفي ردها على العنود اليوسف تباهت هند القحطاني بأرقام المشاهدات التي تحققها وسعر إعلانها، قائلة إنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على تطبيق سناب شات، إلى جانب أنها أشهر امرأة في السعودية وهو ما أشعل التعليقات.

وياتي رد هند القحطاني على العنود اليوسف بعد أن قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي هاجمت فيه مشهورات سناب شات وأشارت فيه إلى هند القحطاني على وجه الخصوص قائلة: "بيقولولي نروح نعلن فين! شوفي الشخص اللي رايحة تعلني عنه، شركات كبيرة   ما بتروح تعلن عند أشخاص كل المحتوى بتاعهم رقص وتفصخ روحي لحسابات محترمة، أصلاً الشركات تستحي إنها تروح لمثل هؤلاء، فروحي لحسابات محترمة".

رد هند القحطاني على العنود اليوسف

وردت هند القحطاني على العنود اليوسف دون ان تذكر اسمها صراحة، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي قالت فيه: "أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاكع فيديو ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمةالشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني".

شاهدي أيضاً: العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وتحاول تقليد أفنان الباتل

وأضافت: "أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان على سناب شات! ورغم كدة الإعلانات ما توقف، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات  رغم إني آخد عشرات  أضعاف  أضعاف اللي بتاخهديهم".

إعادة تشغيل الفيديو

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

تخطي الإعلان

ووصفت هند القحطاني العنود اليوسف بـ"المفلسة" وقالت: "أنت مفلسة تدرين ليش أنت مفلسة، لأنك لو مو مفلسة ماتنزلين صوري وصور غيري تختتمين بيها سناباتك، عمرك شوفتيني بنزل صور مش ليا! تدرون ليش الله رازقني، لأني في حالي وقلبي نضيف، عمري ما شتمت حد ولا عملت كدا، لكن انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب هند القحطاني، الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية".

وسخرت هند القحطاني من تقليد العنود اليوسف لأفنان الباتل قائلة: "سرقتي منها كل شي ضحكتها وأسلوبها وطريقتها وأنا ما أدري هي ليش ساكتة، لو منها تروح للجنة المختصة بحفظ الحقوق الغريب إنك عايزة الناس تصدقك".

هند القحطاني تصدم العنود اليوسف برد ناري وتصفها بالمفلسة layalina 1 هند القحطاني تصدم العنود اليوسف برد ناري وتصفها بالمفلسة

وانتقد الجمهور حرص العنود اليوسف على مهاجمة المشاهير، وكتبوا في تعليقاتهم مؤيدين هند القحطاني: "احسن والله تساهل ماخلت احد في حاله قبل فيحان الحين هند القحطاني بس وربي ياهند انها قويه بنت قحطان"، وفي المقابل اانتقد البعض حديث هند القحطاني عن شهرتها معلقين: "لبه شهرة علئ ايش شهرة علئ ايش حافظه كاتب الله داعيه اسلاميه ولا دكتورة عمليات فصل توائم ولا ولا مطوفه في الحرم الشريف ليتهم رقدو ذاك اليوم الشيبان الله يهديك وهي الحريم الي امثالك جبتو لنا الهم والقهر والمرض وبس".

الجمهور يتفاعل مع هند القحطاني

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي تهاجم فيه هند القحطاني العنود اليوسف، تفاعل معها متابعيها ما بين مؤيد لحديثها وآخرون مهاجمين لمشهورات سناب شات.

وجاء في التعليقات على فيديو هند القحطاني: "تستاهل ماجاها ماخلت احد في حاله مره فيحان ومره هند نزل سوقها اليوسف هذي انسانه ماعندها اي محتوى هادف"، "كلكم خايبين وهند على شنو الشهره بعد ماطلعتي الصدر ويجون حق المكشوف والحين شغاله على بنتج والباقي صايرين مهرجين في سنباتهم وكذب على المشاهدين"، "العنود ع ايش مشهور بس قاعده تسوي اعلانات وتاخذ فلوس كلام هند صدق معدومه شخصيه وتقلد المشهورات"، "هالحسابات رح نكون خصومكم يوم الدين لاننا ننحاش عن حسابات هالناس ونسوي بلوك وترجعوا تنشرون ، حرام عليكم خافوا الله بالعالم شنو الشى اللي يرضي ربي ورسوله بالمقطع ! الله يهديكم".

إعادة تشغيل الفيديو

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

تخطي الإعلان

 كما هاجم البعض هند القحطاني بعد حديثها عن أنها الأكثر شهرة وكتبوا في تعليقات: "والله السعوديه تتبرا منك ،،، اشهر وحده في امريكا انتِ مو عندنا ماشتهرتي الا بالمعاصي والفساد والرخص ،، وتقولي الله رازقني ،، هذا الشيطان وبي مايرزق الرزق الحرام ربي يحب المال الطيب مو الخبيث"، "دعو الخلق للخالق، كل شخص يتكلم ويوصف نفسه ،لاتسبون معا ذي ولاذيك ، النهاية فيه رب العالمين ينصف الحق ، العنود ماطرتها ،لكن هند تكلمت قبل العنود ، ليش تسوء الظن ، كلهم غلطانين"، "المزيد:

العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وتحاول تقليد أفنان الباتل

بريتني سبيرز تتحرر من وصاية والدها بعد 13 عاماً: إليك التفاصيل

هيفاء وهبي تستقبل إليسا في منزلها وجلسة عفوية تخطف الأنظار

ابنة إبراهيم الحربي تخطف الأنظار بفيديو قديم من حفل تخرجها

لجين أم رموش تصدم الجمهور بإطلالة جريئة أكبر من عمرها

أول ظهور لوالدة ليلى عبدالله هل يتشابهون؟

حلا الترك تلفت الأنظار بأحدث ظهور والجمهور: هذي حلا ولا أمها

هكذا تبدو روان بن حسين بدون فلتر

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنج "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية لـ "مجلس الأمن": تحملوا مسؤولياتكم في إلزام إسرائيل بالانسحاب من الأراضي العربية المحتلة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بالبلدي: السعودية تكشف القائمة المرشحة لعطاءات المرحلة الثالثة للطاقة المتجددة