أخبار عاجلة

: وزيرة التجارة: رأس توت عنخ آمون يميز جناح مصر بمعرض «اكسبو دبي 2020»

: وزيرة التجارة: رأس توت عنخ آمون يميز جناح مصر بمعرض «اكسبو دبي 2020»
بالبلدي: وزيرة التجارة: رأس توت عنخ آمون يميز جناح مصر بمعرض «اكسبو دبي 2020»

belbalady قالت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إن الجناح المصرى بمعرض "اكسبو دبى 2020"، فى منطقة متميزة جداً ويقع بين جناحى "الإمارات والصين"، ومقام على مساحة 3 آلاف متر ومكون من 3 طوابق، وصمم على طراز معمارى مميز جداً.

وتابعت: "كل اللى يلمحه يعرف أنه الجناح المصرى نظراً لوجود رأس توت عنخ آمون، وحرصنا على دمج الحضارة والعراقة والتطور الذى تشهده البلاد".

وأضافت نيفين جامع، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة "ON"، أن المعرض يتضمن أحد التوابيت الخشبية المكتشفة حديثاً وقصة هذا التابوت، إضافة إلى عدد من المستنسخات الأثرية، كما أن هناك عرضا للمشروعات العملاقة التى نعمل عليها الآن والتى تمت خلال السنوات الماضية ومنها المدن الذكية وقناة السويس الجديدة.

وأكدت نيفين جامع، أن كل الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية يتضمنها المعرض، موضحة أن كل دولة تعرض كافة إنجازاتها فى "أكسبو دبى 2020"، مشددة على أن الجناح المصرى يشهد إقبالا كبيرا.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" akhbarelyom "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: #بوابة_الوفد| في افتتاح الجونة 2021| #شذى_حسون تتسبب في انهيار #شرطة_الموضة (تفاصيل)
التالى بالبلدي: #بوابة_الوفد| (فيديو) مهندس مصري يدخل موسوعة #جينيس لقيادة دراجة كهربائية لمدة 24 ساعة