أول رد من «الشؤون الإسلامية» على نشأت مجد النور مدعي النبوة

جريدة الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضجة كبيرة أثارها اللبناني نشأت مجد النور، بعد أن ادعى النبوة خلال مقطع فيديو انتشر سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يدعو الناس خلاله لدين جديد يزعم أنه أرسل إلى الناس به، مطلقا عليها اسم «الديانة النورانية».

نشأت مجد النور يدعي النبوة

ولم يكتف نشأت مجد النور بادعاء النبوة بنشر مزاعمه فقط عبر مقطع فيديو، إذ دخل في صراع مع المصريين، بعد أن هاجموه على مواقع السوشيال ميديا بسبب ما يدعو الناس إليه، ليمنعهم من دخول الصفحات الشخصية الخاصة به، موجها رسالة لهم: «كل هذا العدد وما فيكم أحد مستنير؟».

كما هدد مدعي النبوة في لبنان، البلاد التي سترفض الدخول في دينه، بضرب الزلازل لهم بشكل مستمر، إذ يلقى الرجل مساندة كبيرة من خبيرة فلك شهيرة، تساعده في الترويج لمزاعمه.

رد الشؤون الإسلامية على نشأت مجد النور

ورد الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حديثه على مدعي النبوة، قائلا: «القرآن الكريم وصف تصرفات هؤلاء الأشخاص، بأنها من أشد أنواع الظلم، وهم الذين يفترون على الله كذبا ويقولون أنهم أوحي إليهم ولم يوحى إليهم شيئًا».

وأضاف «عبد الغني»: «من أشد أنواع الكذب، الافتراء على الله، إذ تنتشر ظاهرة الإلحاد من وقت للآخر، لهؤلاء الشخصيات الهزلية التي تعمل على مس الجانب الديني».

وشدد عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على ضرورة معاقبة هذا الشخص بشكل قانوني، مضيفًا: «الناس اللي بتطلع بالمزاعم دي بيكون هدفها التريند، تصدر التريندات خلى بعض الأشخاص يعملوا أي حاجة علشان يتشهروا».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة الزمان "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??