إصابة ياسمين صبري تتسبب في حذف عدد من مشاهدها في الديزل | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت_مي صادق:

يستعد أبطال فيلم "الديزل" لطرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يتم تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، ومن المقرر أن يتبقى أسبوع واحد فقط للانتهاء من التصوير، خاصة وأن العمل توقف أكثر من مرة ولفترات بسبب انشغال بطل العمل محمد رمضان بتصوير مسلسله الأخير"نسر الصعيد"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، وأيضاً بسبب الإصابة التى تعرضت لها الفنانة ياسمين صبرى فى ركبتها أثناء ممارستها التمارين الرياضة.

وعاد فريق عمل الفيلم الى التصوير مرة أخرى بعد انتهاء أجازة عيد الفطر،

لكن ياسمين تعرضت لإصابة جديدة، حيث أصيبت بالغضروف وسافرت للعلاج وكان من الصعب عليها الالتحاق بالتصوير مما تسبب فى حالة من الارتباك فى كواليس الفيلم لاسيما وأن القائمين عليه قرروا طرحه فى موسم عيد الأضحى، و لم يكن هناك أى مجال لايقاف التصوير أو تأجيل عرضه، لذلك قرر صناع الفيلم خلال الفترة الماضية الإستمرار فى تصوير المشاهد التى لا تتواجد فيها، وبعد الانتهاء منها لم
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
تستطع ياسمين الانضمام للتصوير، ليقرر منتج الفيلم ومخرجه كريم السبكى حذف عدد من المشاهد الخاصة بها مع اجراء بعض التعديلات على السيناريو، حتى لا يتم ايقاف التصوير او الانتظار فترة اطول وبعدها استكملت ياسمين ما تبقى من مشاهد بعدما اصبح عددها أقل ومازالت تواصل التصوير حالياً.

الديزل تدور أحداثه فى إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية يلتقى ياسمين صبرى التى تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويحدث العديد من الأحداث بينهما.

يذكر أن الفيلم بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??