بعد انضمامها لـ"ON".. شيرين حمدي من الـ"لايف ستايل" إلى البرامج الفنية | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انضمت الإعلامية شيرين حمدي إلى قناة "ON E" مؤخرًا، استعدادًا لتقديم برنامج فني، ضمن الخريطة البرامجية الجديدة التي ستطلقها القناة في شهر أكتوبر المقبل، لتنتهي رحلتها في قناة "TeN" التي بدأت قبل 16 شهرًا تقريبًا.

وبدأت حمدي بتقديم البرامج في 2015 تقريبًا، من خلال شركة "طيارة"، والتي تترأس مجلس إدارتها الفنانة هند صبري حاليًا، عن طريقة الصدفة، من خلال صداقتها مع أحد مؤسسي الشركة، الذي اقترح عليها تقديم برنامج عن المرأة، رغم دراستها المتعلقة بمجال التسويق، إذ أنها لم تدرس الإعلام من قبل.

وقالت شيرين، في حوار لها مع برنامج "نفسنة"، الذي يُعرض عبر قناة "القاهرة والناس"، إن محمد بسيوني مدير "طيارة"، والتي كانت تحمل اسم "دي سلطة" في البداية، اقترح عليها تقديم برنامج عبر الإنترنت من إنتاج الشركة، موضحة أنها تحمست لذلك المُقترح وحرصت أن تكون فكرته حول المرأة والمهارات الحياتية، كونها امرأة وعلى دراية كاملة بجميع الموضوعات التي تشغل بال السيدات.

انطلق برنامجها الأول تحت اسم "أنا وهي" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وشهد تطورا مع مرور الوقت، وباتت ترصد الموضة والتجميل والبشرة وتربية الأبناء والرياضة.

حققت حمدي نجاحًا عبر "يوتيوب"، وتلقت عرضًا من قِبل قناة "TeN" عام 2017، لتخوض أولى التجارب التليفزيونية وبشكلٍ احترافي، وتنتقل من "أنا وهي " إلى "الصندوق الأسود"، بمشاركة في تقديم برنامج "عسل أبيض" الذي يختص بشؤون المرأة كافة، وبجانب رصدها للموضة والتجميل، حاورت العديد من الفنانين وكذلك تغطية بعض المناسبات الفنية.

قبل 3 أشهر تقريبًا، تحوّل "عسل أبيض" إلى "كلام بنات"، وظلت تُقدم البرنامج في شكله الجديد، مع الإعلاميتين نرمين الشريف وسارة حنفي، واستمرت في رصد القضايا التي تهم المرأة، وما يهم الأسرة المصرية بشكلٍ عام، كما يستعرض أنواع الفنون والموضوعات الثقافية وكذلك عروض الأزياء.

وبعد 3 أعوام من انطلاقتها التلفزيونية، تستعد شيرين لخوض تجربة تليفزيونية جديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس مجموعة "إعلام المصريين"، الجمعة الماضي عن تعاقدها مع قناة "ON E"، لتقديم برنامج فني، ضمن الخريطة البرامجية الجديدة، والتي ستنطلق في شهر أكتوبر المقبل، لتصبح بذلك واحدة ضمن فريق الإعلاميين الجدد الذي انضم إلى القناة مؤخرًا، منهم وائل الإبراشي، وخلود زهران، وأمير كرارة وشريف منير.  

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??