أخبار عاجلة

: شوبير: الزمالك كان مهدد بسحب لقب الدوري

belbalady 10:28 ص | الخميس 07 أكتوبر 2021

شوبير: الزمالك كان مهدد بسحب لقب الدوري

تتويج الزمالك بلقب الدوري

أخبار متعلقة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن أزمة منع فريق كرة القدم بنادي الزمالك من القيد، موضحا أن هناك جلسة استماع اليوم لحسم أمر القلعة البيضاء، ومؤكدا أن النادي الأبيض محظوظا لأنه لم يخسر الدوري بسبب الخطأ الإداري مع اللاعب حسام أشرف.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حرمان نادي الزمالك، من قيد أي لاعب لمدة فترتي قيد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية والانتقالات الشتوية المقبلة مطلع العام المقبل 2022.

إيقاف القيد في الزمالك بسبب حسام أشرف

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «قصة تافهة جدا تسببت في عقاب الزمالك بسبب اللاعب الصاعد حسام أشرف، ولا أقصد إهانة اللاعب لكن الأزمة من يناير 2021 كان من الممكن تجنبها بسهولة».

fcc2d5e0d3.jpg

وأضاف «شوبير»: «رغم ارتكاب خطأ إداري فادح، لم يرد مسؤولو الزمالك على خطابات ضد الشكوى المقدمة ضده».

إدارة الزمالك الحالية تسعى لحل أزمات النادي

وتابع أحمد شوبير: «اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب عملوا تسوية مع الأكاديمية في الكاميرون، ولكن فيفا رفض تلك التسوية، لأنه كان هناك وقتا للرد ولم يتم الرد في الوقت المناسب، وهذا ليس ذنب المسؤولين الحاليين».

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «توجد جلسة اليوم أمام المحكمة الرياضية، لحسم أمر الزمالك ونظر الالتماس من أجل قيد اللاعبين قبل غلق الباب اليوم 7 أكتوبر».

وشدد «شوبير» على أن مسؤولي الزمالك كان لديهم أمل في جلسة استماع اليوم، موضحا أنه سيصدر القرار اليوم مساء قبل غلق باب القيد، المقرر إقامته اليوم 7 أكتوبر 2021.   

وأوضح أحمد شوبير: «ربنا سترها مع الزمالك، لو حسام أشرف شارك في أي مباراة بالموسم الماضي لخسر الزمالك لقب الدوري».

وأعلن «شوبير» أن الزمالك أمامه 3 احتمالات، أولها استمرار غلق باب القيد لفترتين، أو منع الفريق من القيد في فترة واحدة فقط، أما الاحتمال الأفضل هو إلغاء عقوبة وقف القيد، ليتمكن الفريق الأبيض من قيد صفقاته الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موعد مباراة الأرجنتنين وباراجواي والقنوات الناقلة في تصفيات المونديال
التالى بالبلدي: شوبير: لاعبو يد الزمالك «رجالة» الفريق كان «شكله حلو» أمام برشلونة