أخبار عاجلة

إقبال متزايد على انتخابات الأطباء بالإسكندرية في الدقائق الأخيرة | BeLBaLaDy

إقبال متزايد على انتخابات الأطباء بالإسكندرية في الدقائق الأخيرة | BeLBaLaDy
إقبال متزايد على انتخابات الأطباء بالإسكندرية في الدقائق الأخيرة بالبلدي | BeLBaLaDy

زاد الإقبال على التصويت بانتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة العامة للأطباء والمجالس الفرعية ومقاعد المناطق الجغرافية بمحافظة الإسكندرية، في الدقائق الأخيرة لعملية التصويت، اليوم الجمعة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وكان قد تقدم لانتخابات التجديد النصفي للنقابة بالإسكندرية 8 مرشحين لعضوية المجلس فوق 15 سنة و7 للعضوية تحت السن، ومرشحين اثنين على عضوية غرب الدلتا في النقابة العامة.

وتجرى انتخابات الأطباء بالإسكندرية على 6 مقاعد لمجلس النقابة الفرعية منها 3 مقاعد تحت 15 سنة، و3 مقاعد فوق السن، بالإضافة إلى مقعد واحد لمجلس النقابة العامة عن منطقة غرب الدلتا و6 مقاعد للنقابة العام.

وأعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء مقرات التصويت بانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والنقابات الفرعية، في 27 محافظة، على أن تعقد الانتخابات في مقرات النقابات الفرعية، ونوادي النقابة واتحاد المهن الطبية في المحافظات المختلفة.

 
 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رئيس «بحوث الصحراء»: ضوابط جديدة للتسجيل.. وآليات لتنفيذ الأهداف التطبيقية لعمل المركز
التالى بالبلدي: «تصدعت وسقطت أحجار من سقفها».. إغلاق مدرسة بشمال سيناء