• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو

: تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو
بالبلدي: تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو

belbalady.net شهدت اللحظات الأخيرة من عمر الميركاتو لصيفي اثارة بالغة في ظل محاولة عدد من أكبر الاندية الأوروبية وعلي رأسها برشلونة الاسباني وتشيلسي الانجليزي لانهاء صفقاتها مع غلق سوق الانتقالات.

 

إقرأ أيضاً.. العودة تقترب.. برشلونة وأتلتيكو مدريد يتوصلان لإتفاق حول جريزمان 

 

وسيطر الجنون علي الدقائق الاخيرة من عمر الميركاتو الذي تم إغلاقه بنهاية يوم أمس، خاصة فيما يتعلق بصفقات نادي برشلونة الاسباني الذي لعب دوراً محورياً في نهاية سوق الانتقالات.

وعلي عكس المتوقع شهدت اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية انهيار في عملية المفاوضات الخاصة باتمام عدد من أبرز الصفقات

خلال الصيف الحالي.

 

تعثر تشيلسي كلمة السر

لعبت مفاوضات نادي تشيلسي الانجليزي لضم ساؤول نيجيويز نجم وسط فريق اتلتيكو مدريد الدور الأبرز خلال الساعات الأخيرة من عمر الميركاتو.

وكان ساؤول قاب قوسين أو أدني من الانتقال لصفوف البلوز الا أن تشيلسي لم ينجح في انهاء الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات.

ويتمسك تشيلسي بفرصة أخيرة من أجل اتمام التعاقد مع ساؤول عن طريق منح النادي مهلة تمتد لساعتين عقب اغلاق باب الانتقالات لانهاء الصفقة بشكل

رسمي.

ساؤول

 

جريزمان مستمر مع برشلونة

وتسبب عدم انهاء نادي تشيلسي لصفقة ساؤول في تعثر عودة النجم الفرنسي انتوني جريزمان نجم برشلونة الي فريقه السابق اتلتيكو مدريد.

وتوصل اتلتيكو مدريد وبرشلونة لاتفاق نهائي حول انتقال جريزمان علي سبيل الاعارة مع اضافة بند بأحقية الشراء تصل قيمته الي 40 مليون يورو، الا أن عدم اتمام صفقة رحيل ساؤول من اتلتيكو مدريد الي تشيلسي تسبب في عدم اتمام الصفقة.

جريزمان

وفي الإطار ذاته جاء استمرار انتوني جريزمان ضمن صفوف فريق برشلونة بعد فشل انتقاله الي اتلتيكو مدريد الي انهيار مفاوضات النادي الكتالوني لضم لوك دي يونج النجم الهولندي لفريق اشبيلية الاسباني، الذي نجح في الاحتفاظ بمدافعه الفرنسي كوندي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: من بهتيم لمسطرد.. الحالة المرورية أعلى الدائري
التالى بالبلدي: محمد صلاح يختار هدفه المفضل مع ليفربول