• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: (شاهد) تويتر يختبر ميزة جديدة لمنع المضايقات

: (شاهد) تويتر يختبر ميزة جديدة لمنع المضايقات
بالبلدي: (شاهد) تويتر يختبر ميزة جديدة لمنع المضايقات

belbalady.net يُجرب موقع تويتر أكثر ميزاته عدوانية لمكافحة التحرش حتى الآن، ستبدأ الشركة في اختبار "وضع الأمان"، وهو إعداد حساب جديد يحظر تلقائيًا الحسابات التي تستخدم لغة يحتمل أن تكون ضارة.

 

(اقرأ أيضًا) تويتر يقدم تعديلات على DMs

 

قام Twitter أولاً بمعاينة الميزة مرة أخرى في فبراير، ولكنه بدأ الآن في إتاحتها لمجموعة تعليقات صغيرة، ليس من الواضح متى قد يكون متاحًا على نطاق أوسع.

 

 

عند التمكين، سيحظر وضع الأمان بشكل استباقي الحسابات التي من المحتمل أن تكون مصدر المضايقات لمدة سبعة أيام، يقول Twitter إن النظام مصمم بحيث

لا يتم حظر حسابات الأشخاص الذين تعرفهم أو تتفاعل معهم بشكل متكرر، ولكن سيتم حظر المتصيدون.

 

وضع الأمان عبارة عن ميزة تحظر مؤقتًا الحسابات

 

كتب Twitter في إحدى مشاركات المدونة: "وضع الأمان عبارة عن ميزة تحظر مؤقتًا الحسابات لمدة سبعة أيام لاستخدام لغة يحتمل أن تكون ضارة - مثل الإهانات أو ملاحظات الكراهية - أو إرسال ردود أو إشارات متكررة وغير مدعوة، عند تشغيل الميزة في إعداداتك، ستقيم أنظمتنا احتمالية التفاعل السلبي من خلال النظر في كل من محتوى التغريدة والعلاقة بين مؤلف التغريدة والرد".


على الرغم من أن Twitter قد اتخذ عدة خطوات في الماضي لمعالجة مشكلة المضايقات التي طال أمدها، إلا أن وضع الأمان ملحوظ لأنه يزيل المزيد من العبء عن الشخص الذي يتعرض للمضايقة، بدلاً من حظر الحسابات الإشكالية وكتمها والإبلاغ عنها يدويًا، يجب أن تكون الميزة قادرة على التقاط التغريدات المخالفة قبل رؤيتها.

 

نظرًا لأنه لا يزال في مرحلة مبكرة نسبيًا، يقول Twitter إنه من المحتمل أن يرتكب بعض الأخطاء على الأقل، ويمكن للمستخدمين مراجعة التغريدات والحسابات التي تم وضع علامة عليها بواسطة وضع الأمان يدويًا، وعكس عمليات الحظر التلقائي المعيبة، عند انتهاء فترة السبعة أيام، سيتلقى المستخدمون إشعارًا يلخص الإجراءات التي اتخذها وضع الأمان.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

Ticketed Spaces.. تويتر يطرح ميزة جديدة للدردشة الصوتية الحية
لميزة "الرسائل المباشرة".. تويتر يضيف 4 مميزات جديدة
يوم الهاشتاج.. تويتر يكشف عن الوسوم الأكثر استخدامًا في مصر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: "طالبان" تدعو ميركل لزيارة أفغانستان
التالى بالبلدي: إشادة واسعة بمشروعات تخرج طلاب الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة