أخبار عاجلة
بالبلدي: هدى تتخطى مليون مشاهدة بـ«جامدة» -

: تعرف على حالة المرور من شبرا إلى ميدان التحرير

: تعرف على حالة المرور من شبرا إلى ميدان التحرير
بالبلدي: تعرف على حالة المرور من شبرا إلى ميدان التحرير

belbalady.net عززت الإدارة العامة للمرور، مساء اليوم الخميس من تواجدها بالشوارع الرئيسية والميادين كما شهدت الشوارع الرئيسية بشبرا مصر كثافات مرورية متحركة كما شهد طريق الكورنيش النيل من المظلات وصولاً إلى مسرة وصولاً إلى ميدان التحريركثافات متوسطة، وانتظمت نسبيا حركة المرور بميدان القللي للمتجة إلى وسط البلد.

اقرا ايضا:تنفيذ 90 حكمًا قضائيًا خلال حملة بسوهاج

 كما انتشر رجال الإدارة العامة للمرور، بشوارع وميادين المحافظات ، مع انتشار الخدمات المرورية أعلي الطرق والميادين.

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل

وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

وحرصت الأجهزة الأمنية على تفقد ومتابعة الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق الرابطة بين المحافظات، والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الذهب العالمي يتجه صوب أفضل أسبوع له في 5 أشهر
التالى بالبلدي: مساعد موسيماني يقترب من تدريب أورلاندو بيراتس