أخبار عاجلة

: بعد تنزيل iOS 15.. أكبر 7 مشاكل يشكو منها مستخدمو iPhone

: بعد تنزيل iOS 15.. أكبر 7 مشاكل يشكو منها مستخدمو iPhone
بالبلدي: بعد تنزيل iOS 15.. أكبر 7 مشاكل يشكو منها مستخدمو iPhone

belbalady.net أصدرت Apple مؤخرًا تحديث iOS 15 لأجهزة iPhone جنبًا إلى جنب مع إطلاق سلسلة iPhone 13 الجديدة.

 

آيفون 13.. مستخدمو Apple iPhone 13 يواجهون مشكلة عند فتح هواتفهم

 

كشفت آبل لأول مرة عن تحديث iOS 15 الجديد في 2021 WWDC وقدمت بعض الميزات البارزة مثل متصفح Safari المعاد تصميمه و SharPlay و Focus Mode و Live Text والعديد من الميزات الأخرى، يوفر تحديث iOS 15 أيضًا ميزات أمان وخصوصية جديدة.

 

جميع طرز iPhone التي تم إطلاقها بعد 2015 أو أعلى من iPhone 6s مؤهلة للتحديث، بينما يمنح نظام iOS 15 طابعًا جديدًا لجهاز iPhone القديم، إلا أن هناك الكثير من المشكلات في تحديث البرنامج الجديد.

 

مشاكل يشكو منها مستخدمو iPhone بعد تنزيل iOS 15


رسالة تحذير تخزين خاطئة
بعد فترة وجيزة من إصدار iOS 15، غمرت منتديات دعم Twitter و Apple بشكاوى المستخدمين وكانت المشكلة الأكثر انتشارًا تتعلق بالتحذير الخاطئ من التخزين، أبلغ المستخدمون أنهم يتلقون رسالة "مساحة تخزين iPhone ممتلئة تقريبًا" داخل الإعدادات، على الرغم من وجود مساحة تخزين خالية كافية،

لا يستطيع المستخدمون إزالة رسالة التحذير والنقر عليها يأخذهم فقط إلى قسم تخزين iPhone.

 

خطأ في جدولة التخزين
اشتكى عدد قليل من المستخدمين من أن مساحة التخزين المتاحة في بعض الأحيان على أجهزة iPhone الخاصة بهم تظهر أنها أكثر من سعة الجهاز، يواجه المستخدمون أيضًا خطأ يعرض فيه الجهاز جدولة خاطئة للمساحة التي تستخدمها التطبيقات.


شاشة تعمل باللمس لا تستجيب
يتم تداول تغريدات المستخدمين الذين يسعون للحصول على المساعدة من دعم Apple بخصوص شاشة اللمس غير المستجيبة من الأسبوع الماضي، في حين أن القليل منهم غير قادرين على استخدام الشاشة الكاملة، يواجه البعض مشكلات في مناطق معينة، تم الإبلاغ عن هذا الخطأ أيضًا في إصدار iOS 15 التجريبي بينما كان لا يزال قيد التطوير.

 

صور مختفية
وفقًا لشكاوى متعددة، يمكن لخلل في تطبيق iOS 15 Message حذف الصور المخزنة بالفعل، يشتكي المستخدمون من أنهم عندما يقومون بتخزين

صورة من سلسلة رسائل وحذف هذا الموضوع لاحقًا، تختفي الصورة المحفوظة بعد إجراء نسخة احتياطية على iCloud.


كاميرا غير وظيفية
تم العثور على Viewfinder في تطبيق الكاميرا غير وظيفي لبعض المستخدمين، وفقًا للشكاوى، يتم فتح التطبيق بسلاسة ولكن عدسة الكاميرا متوقفة ولا يستطيع المستخدمون النقر فوق الصورة المطلوبة.


أوامر Siri الرئيسة مفقودة
تم تصميم المساعد الصوتي من آبل Siri، لمساعدة الأشخاص على أداء مهام مختلفة باستخدام الأوامر الصوتية، ولكن كما أفاد عدد قليل من المستخدمين، لا يستجيب المساعد لبعض الأوامر الرئيسية مثل "التحقق من سجل مكالماتي" و "إرسال بريد إلكتروني".

 


افتح القفل باستخدام ميزة Apple Watch في سلسلة iPhone 13
تم تقديم هذه الميزة من قبل الشركة في أبريل لمساعدة المستخدمين على إلغاء قفل أجهزة iPhone الخاصة بهم عند ارتداء قناع لأن Face ID لا يمكنه المصادقة باستخدام الأقنعة، لا يمكن لمستخدمي سلسلة Apple iPhone 13 الوصول إلى هذه الميزة، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان الخطأ مرتبطًا بجهاز iPhone أو iOS 15، فقد أقرت Apple بالمشكلة، وفقًا للعديد من المطورين، تم حل الخطأ في إصدار iOS 15.1 التجريبي.

p>لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News

موضوعات ذات صلة

iPhone 13 Pro.. تغييرات جذرية في هاتف آيفون الجديد (فيديو)

iOS 15.. كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث آبل الجديد (تفاصيل وصور)

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: (شاهد) إنفينكس تطلق سلسلة ZERO X الجديدة مزودة بكاميرا بخاصية تصوير القمر
التالى بالبلدي: مساعد موسيماني يقترب من تدريب أورلاندو بيراتس