أخبار عاجلة

: معسكر شباب الوفد ٢٠٢١| حمدي رزق: الإخوان فصيل خبيث

: معسكر شباب الوفد ٢٠٢١| حمدي رزق: الإخوان فصيل خبيث
بالبلدي: معسكر شباب الوفد ٢٠٢١| حمدي رزق: الإخوان فصيل خبيث

belbalady.net قال الإعلامي حمدي رزق، إن الإخوان فصيل خبيث جدا ويحتاج إلى مراقب وعي لمعرفة تفكيرهم، ولأنهم يحرصون على تعويض الهزائم التي تعرضوا لها في الوطن العربي وهزيمتهم الكبرى في مصر وخروجهم في ثورة 30 يونيو والآن تونس تتخلص منهم ورئيس تونس يستحق الدعم عن طريق تبني انتصار طالبان.

 

اقرأ أيضًا: صور| انطلاق فعاليات ثاني أيام معسكر شباب الوفد 2021

 

جاء ذلك خلال محاضرته في معسكر شباب الوفد 2021 في العين السخنة، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، وبحضور فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد واللواء سفير نور رئيس اللجنة النوعية للدفاع والأمن القومي وعصام الصباحي وإبراهيم الشريف أعضاء الهيئة العليا.

 

وأشار رزق إلى أن الإخوان محاصرون في أوروبا وليس لهم

ملاذ امن بعد خروجهم من تركيا والبعض منهم يفكر أن يذهب إلى كندا والبوسنة والبلدان التي لا يوجد فيها اتفاقيات مع مصر، مشيرا إلى أن إبراهيم منير وهو مسؤول الإخوان فى أوروبا وأحد القيادات المهمة للتنظيم الدولى للجماعة الارهابية على مستوى العالم، سوف يحاكم أمام محكمة أوربية بتهمة الإرهاب الدولي.


وأوضح رزق أن كتاب معالم في الطريق كتاب أفغاني من الاساس ولا يحمل شيئا مهما ولكن سيد قطب تتدخل بسحر شيطاني وأصبح الكتاب بهذا الشكل الشيطاني، لافتا إلى أن سيد قطب كان تحت عين المخابرات الأمريكية ويزور الإرهابيين والمتطرفين وكان مقدر لسيناء أن تصبح

الملجأ الأمن للإرهابين في خلال حكم الاخوان .
ولفت رزق إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسي عندما زار بكستان كان يريد عودة الإرهابي أيمن الظوهري وكان سوف يعود معه والذي منع ركوب أيمن الظوهري ركوب الطائرة الرئاسية هو وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي الذي منع ذلك ولولا ذلك لعاد أيمن الظوهري إلى مصر من جديد.

 

وتتكون اللجنة المشرفة على معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ من محمد فؤاد سكرتير مساعد الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وجمال شحاتة أمين الصندوق المساعد للوفد، ومقرر اللجنة النوعية للشباب، والدكتور هاني صبري نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب، والنائب طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا، والرئيس السابق للجنة النوعية للشباب. 

ويلقي المحاضرات عدد من المفكرين والخبراء والمتخصصين، وتنتهي فعاليات المعسكر بحفل ختامي يتضمن الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ وعدد من قيادات وأعضاء بيت الأمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: انقطاع فيسبوك وإنستجرام وواتساب يكشف ضعف الإنترنت في الولايات المتحدة
التالى بالبلدي: فيديو.. إلهام شاهين: اتمنى إضافة وصيتي بالتبرع بأعضائي على بطاقة الرقم القومي