أخبار عاجلة

: تجديد حبس المتهمة بخطف رضيع من مستشفى حكومي بالشرقية

: تجديد حبس المتهمة بخطف رضيع من مستشفى حكومي بالشرقية
بالبلدي: تجديد حبس المتهمة بخطف رضيع من مستشفى حكومي بالشرقية

belbalady.net جدد قاضي المعارضات بمحكمة الحسينية، حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيق، في واقعة اختطافها بطريق المغافلة طفل رضيع حديث الولادة، من داخل مستشفى الحسينية المركزي.

اقرأ أيضا.. إحالة أوراق 3 متهمين بقتل مزارع وسرقة دراجته البخارية بالشرقية للمفتي

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بشأن ما ما تبلغ لمركز شرطة الحسينية من عامل زراعي وزوجته، مُقيمان بدائرة المركز، بأنه يوم الخميس الماضي الموافق 29/9/2021 تم حجز

الزوجة بإحدى المستشفيات لإجراء عملية ولادة (طفل ذكر).

 

وفي اليوم التالي الموافق الجمعة 30/9/2021 وحال تواجدهما ونجلهما بإحدى الغرف بالمستشفى وبرفقتهم حالتين أخرتين حضرت إليهما إحدى السيدات غير معلومة لديهما "أدليا بأوصافها "وادعت أن كريمتها قامت بوضع طفلين توأم وتم إيداعهما بحضانة المستشفى.

 

وخلال قيام الأول باصطحاب زوجته لدورة المياه وتركا نجلهما رفقة

تلك السيدة وعقب عودتهما فوجئا بعدم تواجد السيدة والطفل.

وبالفحص، تم تحديد وضبط مرتكبة الواقعة وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة منشأة أبو عمر، وبرفقتها الطفل المختطف، وبمواجهتها قررت ارتكابها الواقعة بسبب معايرة زوجات أشقاء زوجها لها لعدم إنجابها ذكور.

 

حيث قامت بإيهام زوجها أنها حامل وأشاعت ذلك وسط أهليته وجيرانها، وبتاريخ الواقعة قامت المتهمة بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه واصطحبت الطفل وفرت هاربة، وتم إعادة الطفل لأهليته، والتحفظ عليها، وبالعرض على النيابة العامة، تقرر حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الهجرة تكشف تفاصيل جديدة عن وثيقة التأمين للمصريين بالخارج
التالى بالبلدي: مساعد موسيماني يقترب من تدريب أورلاندو بيراتس