: وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحان مكتب بريد نهضة كيما

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net استئناف الدكتور عمرو طلعت، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لليوم الثاني علي التوالي،  سلسلة افتتاحات للمكاتب البريدية سواء الجديدة، أو التي تم تطويرها ورفع كفاءتها.

 

وقام الوزير والمحافظ، بإفتتاح مكتب بريد نهضة كيما، والذى تم إنشاؤه على مساحة 193 م2 ويضم 8 شبابيك لتقديم الخدمات المالية والحكومية والبريدية لنحو 10 ألاف نسمة بمناطق عزب كيما من خلال 7 أجهزة للحاسب الآلى مدعمة بأحدث تكنولوجيا المعلومات ، ويتوازى

مع ذلك تطوير مكتب بريد كيما والمقام منذ عام 1964 على مساحة 48 م2 ويضم 7 شبابيك و 5 أجهزة للحاسب الآلى لتقديم جميع الخدمات البريدية والحكومية والمالية لنحو 20 ألف نسمة.

 

ونفذت وزارة الإتصالات، أعمال التطوير لمكتب بريد الشلال والذى تم إنشاؤه منذ عام 1915 على مساحة 58 م2 ويضم 8 شبابيك و 5 أجهزة للحاسب الآلى

لتقديم الخدمات الحكومية والبريدية والمالية لنحو 20 ألف نسمة .

 

ومن جانبه أكد اللواء أشرف عطية، على أن هناك دور تنموى وبناء تقوم به وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بقيادة الدكتور عمرو طلعت للإرتقاء بالمكاتب البريدية، حتى تكون جاهزة بشكل جمالى راقى ونموذجى لإستقبال المواطنين لتلقى الخدمات المختلفة بالجودة المطلوبة.

 

لافتً إلى أن ذلك يتواكب مع ما تقوم به الوزارة أيضاً من إنشاء وإحلال وتجديد ورفع كفاءة 159 مكتب بريد منهم 57 مكتب داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة " .

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??