• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أجمل موديلات المناكير من حفل جوائز الأوسكار 2020

أجمل موديلات المناكير من حفل جوائز الأوسكار 2020
أجمل موديلات المناكير من حفل جوائز الأوسكار 2020

عندما يتعلق الأمر بحفل الأوسكار، يشكّل كل تفصيل في إطلالة النجمات حدثاً بحد ذاته، من الأزياء الى المكياج الى تسريحة الشعر وصولاً الى الأظافر. وفي هذا المقال، سنسلط الضوء على أجمل موديلات الأظافر وألوان المناكير التي تألقت بها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء لحفل جوائز الأوسكار 2020، والتي ستكون بالتأكيد موضة رائجة خلال الأيام المقبلة.


مناكير أسود مرصع من Billie Eilish

المغنية العالمية Billie Eilish لفتت الأنظار بأظافرها الطويلة الجذابة، ذات الشكل المستطيل، حيث اعتمدت المناكير الأسود على كامل أظافرها، التي رُصعت بعدها بحبة مجوهرات صغيرة لامعة، مع إضافة لمسة لامعة على كامل الأظافر.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط


مناكير نيود بدرجة اللافندر الفاتح من Saoirse Ronan

إنه لون مناكير ناعم جداً وهادئ، ويتناغم مع مختلف ألوان البشرة، وقد اعتمدته النجمة ساويرس رونان Saoirse Ronan في حفل أوسكار 2020، حيث أتى مطابقاً للون فستانها وأكمل إطلالتها ومنحها مظهراً رومانسياً جذاباً.


أظافر بلون المجرات من Cynthia Erivo

استوحت مصممة الأظافر جينا أوه رسمة الأظافر التي اعتمدتها النجمة سينتيا إريفو Cynthia Erivo خلال أوسكار 2020، من فيلم Starry Night، حيث اختارت رسمة نصف قمر بألوان الأزرق والأبيض والأصفر، فبدت أظافرها لوحة فنية بلون المجرات والنجوم.


مناكير رمادي من Regina King

النجمة Regina King اعتمدت المناكير الرمادي الهادئ في حفل الأوسكار لعام 2020، وقد أتى مكملاً لفخامة السوار والخاتم اللذين ارتدتهما على السجادة الحمراء. وبالتأكيد سيكون لون المناكير الرمادي موضة رائجة في هذا الموسم.


مناكير فرنسي عصري من Zazie Beetz

لا يزال المناكير الفرنسي يلاقي رواجاً كبيراً، وهو سيظل موضة رائجة في 2020، وقد اعتمدته النجمة زازي بيتز Zazie Beetz في حفل جوائز الأوسكار لهذا العام لكن بطريقة عصرية مميزة، حيث استبدلت الأبيض والبيج بالمناكير الأسود والشفاف، بأسلوب ناعم وجذاب.


مناكير فرنسي زجاجي من Lilliana Vazquez

بدورها، اعتمدت النجمة Lilliana Vazquez موضة الأظافر الزجاجية بأسلوب الفرنش، والتي أتت متناغمة جداً مع فستانها. وقد تم تزيين أظافرها بخط ذهبي رفيع، مما أضافة لمسة أنيقة وفخمة على أظافرها.

قد يهمك أيضًا

مناكير قوس قزح صيحة غريبة متداولة هذا الصيف

خلطات طبيعية للعناية بالأظافر بعد استخدام المناكير الجيل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy