• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: الخذلان بالبلدي | BeLBaLaDy -

: آحر التطورات الصحية للفنانة هالة عنبر بعد إصابتها بارتجاج في المخ | فيديو

: آحر التطورات الصحية للفنانة هالة عنبر بعد إصابتها بارتجاج في المخ | فيديو
بالبلدي: آحر التطورات الصحية للفنانة هالة عنبر بعد إصابتها بارتجاج في المخ | فيديو

belbalady.net الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 08:16

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد الحادث الذي تعرضت له، وأدى إلى إصابتها بارتجاج في المخ، وتم نقلها إلى مستشفى العلمين.

قالت نهال عنبر خلال اتصال هاتفي مع برنامج “آخر النهار“، مساء أمس الثلاثاء ، مع الإعلامي تامر أمين عبر شاشة “النهار”، إنها بحالة أفضل عن قبل. مشيرة إلى أنها لا زالت تعاني من بعض الدوخة والغثيان إثر الواقعة.

ولفتت نهال عنبر إلى أن الأطباء طلبوا منها أن تستريح لمدة 10 أيام، ولكنها رفضت معللة ذلك بتحسن حالتها، لذلك تم وضعها تحت الملاحظة 24 ساعة، وتم نقلها إلى البيت بشرط إذا شعرت بأي مضاعفات تعود فوراً إلى المستشفى.

أوضحت نهال عنبر أن سبب استعجالها لمغادرة المستشفى والعودة إلى العمل، هو شراء الناس لتذاكر مسرحيتها “زقاق المدق” التي أُصيبت في كواليسها، مردفة: “مش عايزة أوقف ده وربنا هيقدرني، هشتغل على خفيف وبراحة تحت بند التجربة”. مؤكدة على أنها استشارت الطبيب الخاص بها إذا كان هناك احتمالية لوجود خطر على حياتها، وأكد بأنه لا توجد أي خطورة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: برلماني: تقرير التنمية البشرية للأمم المتحدة شهادة بأن الدولة عملت على إستهداف كافة القطاعات لتحقيق التنمية الشاملة
التالى بالبلدي: التحالف العربي يعلن تدمير طائرتين مفخختين في الأجواء اليمنية