• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: «كلب» يسرق الأضواء من مذيع نشرة الأرصاد الجوية على الهواء

: «كلب» يسرق الأضواء من مذيع نشرة الأرصاد الجوية على الهواء
بالبلدي : «كلب» يسرق الأضواء من مذيع نشرة الأرصاد الجوية على الهواء

belbalady  

فى واقعة غريبة من نوعها اقتحم  "كلب " نشرة الأرصاد الجوية , حيث اقتحم الاستوديو الذي كان يصور به البرنامج على الهواء مباشرة، وفشلت محاولات المذيع وخبير الأرصاد في طرده بعيدًا عن الكاميرا.

وانضم  الكلب "ستورم"  إلى صاحبه عالم الطقس الكندي "أنتوني فارنيل" أثناء تقديمه نشرة أحوال الطقس على محطة تلفزيون Global News الكندية.

وبدأ “فارنيل”، التقرير، ببراءة كافية، وكشف للمشاهدين الكنديين عن حالة الطقس الذي يمكن أن يتوقعوه في عطلة نهاية الأسبوع القادمة، ولكن الكلب ستورم دخل على الهواء بلا مبالاة وأخذ يمسح في قدم "فارنيل".

وتابع "فارنيل"- الذي عمل على الرغم من الإلهاء الذي كان يقوم به الكلب، وعندما غيّرت الشاشة الخضراء المشهد ، بدا الكلب وكأنه كان يسير على السحب بينما استمر في مطاردة فارنيل بحثًا عن الطعام.

وبحسب ما ورد انه كان فارنيل يُجري التقرير من المنزل ، ولهذا السبب كان الكلب ستورم خرج إلى منطقة التصوير وكانت هذه المرة ليست الأولى التي يسرق فيها الكلب العرض حيث ظهر "ستورم" بشكل منتظم على Global News خلال نشرات الأخبار، وفي عام 2012 ، انتشر الكلب ستورم بشكل كبير عندما قاطع مذيعة Global Toronto ليزلي روبرتس أثناء بث جاد واثناء مناقشة قصة حول عمليات زرع الأعضاء ، خرج ستورم برأسه من تحت المكتب مما أربك العديد من المشاهدين في ذلك الوقت.

 

اقرأ أيضا |دراسة حديثة: النطق الواضح للحروف سر جاذبية الصوت

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الصحة تسجل 568 حالة جديدة مصابة بـ فيروس كورونا خلال 24 ساعة
التالى ألوان الوطن | معلومات عن خاصية المعجب السري على فيس بوك.. وخبير: تشبه تطبيق المواعدة "بالبلدي"