• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: خبيرة أبراج تحذر: هؤلاء يلاحقهم الحسد في شهر سبتمبر

: خبيرة أبراج تحذر: هؤلاء يلاحقهم الحسد في شهر سبتمبر
بالبلدي : خبيرة أبراج تحذر: هؤلاء يلاحقهم الحسد في شهر سبتمبر

belbalady عادة الحسد ما يكون مرتبط بمشاكل الصحة سواء النفسية أو الجسمانية، وهناك بعض الأبراج التي تتعرض للحسد في شهر سبتمبر، والتي ينصح أصحابها بتوخي الحذر والحماية منه.

 

خبيرة الأبراج عبير فؤاد بدورها قدمت مجموعة من أبرز الأبراج التي قد تعاني من الحسد في شهر سبتمبر؛ حيث تشير إلى أن مواليد برج الحمل من الأبراج التي تعاني من الحسد بشكل مستمر، وذلك لتواجد كوكب نبتون  ولمدة سنوات عده في المنزل ال١٢.

 

وينصح مواليد برج الحمل بعدم إعلان طموحاتهم وأسرارهم أمام العامة، ناصحة مواليد برج الحمل بأن يكون شعارهم في الحياة «السرية والكتمان». 


وأضافت عبير فؤاد أن من الأبراج التي ستعاني أيضا من الحسد في شهر سبتمبر هم أصحاب برج الجوزاء، لتواجد كوكب أورانوس في منزل ال١٢، وهذا يعني أنهم معرضين بشكل كبير للحسد، وجذب العيون التي تسلط عليكم. 

 

كما تنصح عبير فؤاد مواليد برج الجوزاء بالحرص على السرية والكتمان بالإضافة إلى الاهتمام بصحتهم بشكل كبير لانهم قد يتعرضون لوعكة صحية بسبب الحسد. 


وبالنسبة لمواليد برج الميزان، نصحتهم بأن يتوخوا الحذر من الحسد، خلال الفترة من أول سبتمبر حتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه ، وذلك لتواجد الشمس في المنزل الـ١٢، مع ضرورة الاهتمام بالصحة والتزام الكتمان.

 

أما مواليد برج العقرب، فهم معرضين للحسد طوال شهر سبتمبر، وذلك لتواجد كوكب عطار في المنزل ال١٢، ويفضل البعد عن التفاخر والتعالي بالنفس خلال شهر سبتمبر.  


ومواليد برج القوس عندهم استعداد للحسد ولكن بدء من ١١ سبتمبر حتى آخر الشهر، ويفضل ان ينظموا جهودهم، وعدم التحدث عن إنجازاتهم. 


ومن الأبراج التي ستعاني من الحسد طوال شهر سبتمبر هم أصحاب برج الدلو، وذلك لتواجد كوكب بلوتو في المنزل ال١٢، ولذلك يجب ان يتوخى اصحاب برج الدلو من التفاخر بأنجازاتهم. 


وبالنسبة لمواليد برج الحوت فتقول عبير: «بالنسبة لمواليد برج الحوت فهم سيعانون طوال العام من مشكلة الحسد، وذلك لتواجد المشترى وزحل في منزل ال١٢، لذلك يجب ان يكون شعاركم السرية والكتمان».

 

اقرأ أيضا |أمراض القلب.. القاتل الأول للمرأة 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : طريقة عمل سلطة الجرجير الصحية
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"