• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: تاريخ كرة القدم في كتاب جديد -

ألوان الوطن | تعرف على عدد من التحذيرات عند رش المبيدات الحشرية في المنزل ""

ألوان الوطن | تعرف على عدد من التحذيرات عند رش المبيدات الحشرية في المنزل ""
ألوان الوطن | تعرف على عدد من التحذيرات عند رش المبيدات الحشرية في المنزل "بالبلدي"

قدمت هيئة الغذاء والدواء السعودية مجموعة من النصائح والتحذيرات عند استخدام المبيدات الحشرية في المنزل، ونصحت الهيئة أمس الأربعاء، في منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بأن يتم رش المبيد مباشرة على الحشرات في شقوق الجدران، وأماكن اختبائها. 

كما نصحت هيئة الغذاء والدواء أيضًا بأنه أثناء رش المبيد تجنب تناول أطعمة أو سوائل، واتباع التعليمات الموجودة على العبوة، كما أوضحت بأنه للتعامل بشكل آمن مع المبيد، عليك التقيَّد بالتعليمات الموضحة على العبوة أوالملصق، ​كما حذرت الهيئة من رش المبيد الحشري على لهب مكشوف خشية أن يؤدي إلى اندلاع حريق في المنزل، وفقًا لـ«سبوتنيك».

كما حذرت الهيئة أيضًا من رش المبيد الحشري على المفارش والأواني المنزلية أو على أسطح إعداد الطعام في المطبخ، ومن بين الأمور التي حذرت منها هيئة الغذاء والدواء كذلك استنشاق المبيد أو المبالغة في رشه بشكل كبير بالمنزل.

وعلى جانب أخر كان قد أصيب طفل بحالة إعياء شديدة في محافظة الدقهلية بشهر يوليو الماضي، إثر تناوله مبيدا حشريا يستخدم في قتل الصراصير بطريق الخطأ، حيث كان تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية ، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلي مأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول الطفل عبدالفتاح محمد عبدالفتاح فتحی، 8 سنوات، تلميذ، ومقيم طرف أسرته بقرية «ميت عاصم» دائرة المركز، مصابًا بحالة إعياء إدعاء تناول مادة سامة، وأجريت له الإسعافات الطبية اللازمة لإنقاذ حياته.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مانشستر سيتي يعلن عن غياب نجمه أمام باريس سان جيرمان
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"