• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

: تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز
بالبلدي: تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

belbalady.net الجمعة 03 سبتمبر 2021 | 09:48

كشف وائل عبدالعزيز، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبد العزيز، ردا على استفسارات الجمهور، قائلا «ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها شائعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها».

أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

أصيبت ياسمين عبد العزيز بوعكة صحية منذ عدة أشهر، ودخلت المستشفى لإجراء عملية إزالة تكيسات من على المبايض، ولكن حدث خطأ طبي أدى لإصابتها بثقب في القولون، بحسب ما ذكر زوجها الفنان أحمد العوضي على صفحته بـ«فيس بوك»، جعلها تدخل في غيبوبة استمرت 16ساعة، ثم بدأت حالتها تتحسن وخرجت إلى غرفة عادية، وصرّح الأطباء بمغادرتها للمستشفى برفقة طاقم تمريض يلازمها في منزلها لمده 4 أيام، قبل أن تتوجه إلى مطار القاهرة في سيارة إسعاف استعدادًا لسفرها إلى سويسرا لاستكمال العلاج.

شائعة انفصال العوضي وياسمين

فوجئ الجميع بسفر ياسمين عبدالعزيز بصحبة صديقتها المقربة دون زوجها أحمد العوضي الذي لازمها طوال فتره تواجدها في المستشفى، وتداول الجميع خبر انفصالهما، ليخرج «العوضي» ويعلن خلال تصريحات له أن السبب في عدم سفره مع زوجته هو تأشيرة السفر التي عطلته.

وبالفعل سافر «العوضي»، منذ أيام إلى سويسرا ليتواجد بجوار ياسمين عبدالعزيز فور الانتهاء من تأشيره سفره.

وتحرص أسرة الفنانة ياسمين عبدالعزيز على التكتم على أي تفاصيل تخص حالتها الصحية ملتزمين الصمت لحين عودتها من سويسرا بعد استكمال رحلة علاجها هناك، وهذا بناء على رغبة الفنانة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مفاجأة.. بيراميدز يحذف بيان رفض انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك
التالى بالبلدي : أسهل طريقة لعمل أسياخ الجمبري المشوية