• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الكويت تستأنف رحلاتها الجوية إلى القاهرة بداية من الأحد

: الكويت تستأنف رحلاتها الجوية إلى القاهرة بداية من الأحد
بالبلدي: الكويت تستأنف رحلاتها الجوية إلى القاهرة بداية من الأحد

belbalady.net الجمعة 03 سبتمبر 2021 | 18:43

تستأنف الخطوط الجوية الكويتية رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي بداية من يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر، وذلك بعد توقف أكثر من عام بسبب الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها السلطات الكويتية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، أنه من المقرر وصول أول رحلة الخطوط الجوية الكويتية بعد توقف استمر 13 شهرا، الأحد المقبل الرحلة رقم KU 545 سعت 1415 وذلك في تمام الساعة 2,15 ظهرا، وتغادر الرحلة برقم KU 546 سعت 1615 في تمام الساعة 4,15 عصراً، وسيتم فتح كونترات السفر قبل موعد الإقلاع الجدولي للرحلة بـ3 ساعات، وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة المسافرين.

وبدأت شركات الطيران المصرية وعلى رأسها شركة مصر للطيران في حجز الرحلات من وإلى الكويت علي أن تستأنف رحلاتها اعتباراً من يوم الأحد المقبل، بواقع رحلتين يوميا بأحدث طرازات الشركة البوينج B787-9 Dreamliner، والمعروفة بإسم طائرة الأحلام، والتي تسع لعدد 309 مقاعد، ومن المخطط أن تُسير الشركة أيضًا الرحلات بطرازها البوينج 737-800 المزودة بشاشات شخصية ومقاعد أكثر رحابة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : اسرار الرشاقة عند الفرنسيات وكيف تصبحين مثلهن؟
التالى بالبلدي : 10علامات تدل على شبع الرضيع أثناء الرضاعة الطبيعية