أخبار عاجلة
حكم الدين فى التمارض عن العمل بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | قرش عملاق يهاجم فتاتين ويهربان منه في آخر لحظة: خدش ركبة إحداهما ""

تعرضت فتاتان تقضيان عطلة نهاية الأسبوع في أحد شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية، لذعر شديد بعدما كانتا على وشك أن تلتهمها سمكة قرش عملاقة، ولكن لحسن الحظ هربتا في آخر لحظة.

كريستينا لوي، وبال أناليا بور، تبلغ كلتاهما 18 عامًا، وكانتا تلتقطان صورًا لنفسيهما في «نيو سميرنا بيتش» بولاية فلوريدا الأمريكية، الأسبوع الماضي، عندما لاحظت لوي شيئًا يمر بهما في الماء، بحسب موقع صحيفة «ذا نيويورك بوست» الأمريكية.

وشعرت الفتاة بشيء يفرك ساقها، وعندما نظرت إلى الأسفل رأت ما يشبه سمكة ضخمة، وعندما أدركت أن هناك شيئا غريبت خدش ركبتها، وقبل أن تعرف أن هناك قرش عملاق أسفل قدمها، بدأت في الجري.

تفاصيل الصورة التي تصف الحادث

ولم تكن بور تعرف ما يجري، واستمرت في التقاط الصور، وانتهى الأمر بالتقاط لحظة رعب لوي وظهور سمكة القرش العملاقة التي يبلغ طولها حوالي 1.5 متر، وتظهر اللقطة التي تبدو مضحكة ومرعبة في نفس الوقت، لوي وهي تنحني وتصرخ في رعب بينما تتحرك سمكة القرش بالقرب منها.

e6daad8b72.jpg

6908ca0522.jpg

وبمجرد أن بدأت «لوي» في الجري، تلقت «بور» الرسالة بلا كلام وانضمت إلى صديقتها في السباق على الشاطئ، ولحسن الحظ أن كليهما وصلتا إلى البر بأمان.

وتقول «لوي» لوسائل الإعلام المحلية، «كان هذا جنونيا جدا، هذا أول مرة أرى سمك القرش، وكنت أعلم أن هناك أسماك قرش في المكان الذي أعيش فيه، لكنني لم أرهم مطلقًا في الماء».

لوي: «القرش خدش ركبتي وأتذكر أن جلده خشن حقًا»

وليس لدى الصديقتان صورة للحادث فحسب، بل بعض التذكيرات المادية أيضا، عبارة عن جروح بسيطة لحسن الحظ، إذ تضيف «لوي»: «خدش القرش ركبتي، وأتذكر أن جلده خشن حقًا».

جدير بالذكر أن وسائل إعلام محلية، أكدت أن شاطئ «نيو سميرنا بيتش» الذي يقع في ولاية فلوريدا الأمريكية، ظهرت فيه أسماك قرش عديدة مؤخرا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)