أخبار عاجلة

ألوان الوطن | خلاف بين سيدتين على مكان «الركنة» يكلف إحداهما 120 ألف جنيه «فيديو» ""

ألوان الوطن | خلاف بين سيدتين على مكان «الركنة» يكلف إحداهما 120 ألف جنيه «فيديو» ""
ألوان الوطن | خلاف بين سيدتين على مكان «الركنة» يكلف إحداهما 120 ألف جنيه «فيديو» "بالبلدي"

لا أحد يتوقع أن خلاف سيدتين على مكان ركن السيارة، يؤدي بإحداهما إلى القيام بفعل غريب من شأنه إيذاء سيارة الأخرى، وإلحاق الضرر المادي والمعنوي بها، هذا ما حدث بالفعل وروته سيدة تدعى أماندا أوبين، أثناء ركن سيارتها بسرعة.

تحكي «أماندا» بحسب «موقع سكاي نيوز»، أنها كانت تريد ركن سيارتها على وجه السرعة لتلحق بموعد طبيب قبل إغلاق العيادة، وأثناء ذلك دخلت في شجار مع سيدة لكنها لم تتوقع أن يكون رد فعل هذه السيدة خدش سيارتها بمفتاح لتلحق بها ضررا كبيرا.

فيديو يظهر خلاف بين سيدتين على مكان «الركنة»

وظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، قيام امرأة بتخريب سيارة «تسلا» باستخدام مفتاح، ورصدت إحدى كاميرات المراقبة المثبتة في الشارع الذي جرت فيه الواقعة، قيام السيدة  بإحداث خدوش في السيارة مستخدمة مفتاح.

وبحسب صحيفة «مترو» البريطانية، فإن أماندا اضطرت إلى ركن سيارتها أمام إحدى العيادات الطبية، لتلحق موعدها مع الطبيب، وبعد عودتها فوجئت بوجود خدوش شديدة في سيارتها، ومن المتوقع بحسب قولها أن يكلف إصلاحها  7650 دولارا، أي ما يعادل أكثر من 120 ألف جنيه.

وتناولت وسائل إعلام بريطانية هذه الواقعة، وقالت أماندا إن إقدام السيدة على خدش سيارتها يعود إلى الخلاف بينهما على ذات المكان،

مشاجرة بين سيدتين داخل طائرة

وفي شهر مارس الماضي، تسبب شجار بين سيدتين داخل طائرة إثر خلاف نشب بينهما على أولوية الهبوط من الطائرة، فى تأخر نزول ركاب رحلة شركة أمريكان إيرلاينز، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي تم تداولها من داخل الطائرة أشخاصًا يحاولون الفصل بين السيدتين، حيث بدأت الواقعة عندما سمع الركاب صوت سيدة تصرخ في وجه أخرى للنزول من الطائرة بينما تدخل باقي الركاب في محاولة للفض بينهما.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وزير العدل يفتتح مبنى محكمة طوخ بعد تطويره
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)