أخبار عاجلة

: 5 أفكار لتزيين حديقتك لإعادة تدوير الأشياء القديمة


belbalady  إذا كان لديك حديقة في منزلك وليس لديك فكرة عن كيفية تزيينها فلا تقلق على الإطلاق، فحديقة المنزل ورغم كونها فضاءا خارجيا منعزلا عن الفضاء الداخلي الذي تقضي فيه الأسرة وقتا أكثر، إلا أن له أهمية بالغة ويستوجب الاهتمام بتفاصيل ديكوره وتجديده بين الفينة والأخرى، خاصة في موسم الصيف الذي تكون فيه الأجواء مناسبة لاستغلاله أكثر وقضاء وقت أكثر فيه.

نصائح منزلية.. 9 أعشاب يمكنك زراعتها في المنزل

سوف نعرض لك بعض الأفكار الرائعة لتزيين حديقة منزلك :

1- من الممتع دائمًا إنشاء عناصر ديكور حديقة جديدة تحتوي أيضًا على أشياء معاد تدويرها،  إنه لا يوفر لك بعض الدولارات فحسب ، بل يمنحك أيضًا لمسة شخصية لحديقتك.

2- عند اختيار تزيين حديقتك وساحتك ، ستحتاج أولاً إلى التفكير في أنواع العناصر التي تريد رؤيتها هناك، لا يهم ما إذا كانت حديقتك صغيرة أو كبيرة، يمكنك جعلها جميلة من خلال بعض الأفكار المبتكرة حقًا، إليك بعض الأفكار لحديقتك.


 
3- قم بتطبيق طلاء خشب الحديقة أو صبغه بفرشاة عريضة مناسبة للأسوار ، أو بكرة سطح خشن ، باستخدام فرشاة صغيرة للقطع الصغيرة ، وأعمل من أعلى إلى أسفل، تذكر أن تغطي أي نباتات قريبة.

4- أعد تدوير أحذيتك القديمة عن طريق تحويلها إلى أواني فريدة، تبدو كالزواحف عندما تعلقها في زوايا إبداعية، لا تنس الصرف، يجعل من المرح ديكور الفناء الخلفي.

4- علب الري القديمة المعلبة (العلوية) يمكن أن تجعل المزهريات المثيرة للاهتمام أو المزارعون ببساطة يرسمونها بظلال نابضة بالحياة.

5- يمكنك وضعها معًا وتحقيق الانسجام عن طريق زراعة شجيرات مزهرة متشابهة في كل منها، إذا كنت تستخدم كمزارعين ، فقم بحفر ثقب في الجزء السفلي لتصريف البلاستيك ، ما عليك سوى تسخين مفك البراغي والغطس في قاع العلبة.

6- افرك السياج بفرشاة صلبة وسائل تنظيف متخصص أو جل ، صنفرة أي شيء لم تزله الفرشاة.

7- تصميم كراسي غير تقليدية

بمجال الإبداع والإبتكار في ديكور الفضاء الخارجي للمنزل لاحدود له، فعلى سبيل المثال يمكن الإستغناء عن الكراسي الخشبية واستبدالها بتصاميم أخرى ذات فكرة مبتكرة باستعمال أغراض قديمة لم تعد قابلة للإستعمال، كالصورة التي نقدمها لكم.

8- تركيب ممر خشبي

هذا الممر الخشبي سهل التركيب، يكفي فقط الجمع بين لوائح خشبية وترتيبها على شكل طولي حتى تشكل معبرا يتم المرور عليه من جهة لجهة أخرى بالحديقة، أو فقط لإضفاء زينة خاصة تزيد من جمالية الديكور.

9- تزيين جذع الشجرة

لتحصل على إنارة حالمة تضيف التميز لديكور الحديقة، قم بتزيين جذع الأشجار بالمصابيح الصغيرة بشكل تكون فيه ملتفة بالكامل على الجذع.

10- توظيف الطاولة برفوف كمغرس

طاولة الزينة القديمة التي كنت تستعملها في غرفة النوم، وارد جدا استعمالها في ديكور الحديقة وتوظيفها كزينة وفي نفس الوقت مغرسا جميلا لورودك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أحد أبطال أكتوبر يروى تفاصيل وقوع "عساف ياجوري" فى الأسر
التالى بالبلدي: أسعار الدولار اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021