أخبار عاجلة

: سقوط موظف أستولى على بيانات الدفع الإلكتروني للعملاء بالجيزة

: سقوط موظف أستولى على بيانات الدفع الإلكتروني للعملاء بالجيزة
بالبلدي: سقوط موظف أستولى على بيانات الدفع الإلكتروني للعملاء بالجيزة

belbalady.net الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 | 13:20

القى رجال مكافحة جرائم الاموال العامة بمديرية أمن الجيزة القبض على موظف يعمل فى شركة مفروشات كاشير، لقيامه باستغلال عمله في الاستيلاء على بيانات الدفع الإلكتروني للعملاء، واستخدامها في إجراء عمليات شراء من مواقع التسوق الإلكتروني.

جاء هذا في إطاركشف ملابسات بلاغ تقدمت به، إحدى السيدات، بتضررها من قيام أحد الأشخاص باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بها والمربوطة على حسابها البنكي في إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني، والاستيلاء منها على مبالغ مالية دون علمها.

وأسفرت جُهود البحث، أن وراء ارتكاب الواقعة، مُوظف كاشير بإحدى شركات المفروشات، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، حيث استغل المذكور طبيعة عمله وقيامه بـ مغافلة العملاء المترددين على الشركة محل عمله، والاستيلاء منهم بطريقة احتيالية على بيانات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم حال استخدامها، وعقب ذلك يقوم باستخدامها في إجراء عمليات شراء من مواقع التسوق الإلكتروني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | أب أمام غرفة الرعاية المركزة منذ 9 أيام: «ابني دخل يعمل فتق ومطلعش» "بالبلدي"
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)