: تفاصيل انسحاب أبو تريكه من الاستوديو التحليلي والسبب "مشجع "

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net الاثنين 18 أكتوبر 2021 | 11:23

انسحب محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، من الاستوديو التحليلي لقناة "بي إن سبورت" الرياضية، وذلك بعد استكمال مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبر بالدوري الإنجليزي.

وكانت مباراة نيوكاسل وتوتنهام توقفت قبل نهاية الشوط الأول، بسبب وقوع أزمة صحية لأحد الجماهير في المدرجات، إتجه علي إثرها الجهاز الطبي لنادي نيوكاسل للمدرجات مباشرة من أجل اسعاف المشجع ومعه جهاز انعاش القلب الذي يتوفر لدى كل فريق.

وطالب محمد ابو تريكه عدم استكمال المباراة قبل أن يقرر "أندريه مارينر" حكم المباراة ، استئناف اللعب وذلك بعد الاطمئنان على حالة المشجع الذي تم نقله إلى المستشفى، ليقرر نجم الأهلي السابق مغادرة الاستوديو التحليلي علي الهواء مباشرة بعد علمه باستئناف اللقاء.

وقال أبو تريكة قبل مغادرته للاستوديو التحليلي للمباراة: "حياة الإنسان أصبحت بلا قيمة، كنت أتمنى عدم استكمال المباراة، كنت ندمان عندما أكملت في الاستوديو وقت حالة "إيركسن" ، ولكن لن أكرر نفس الخطأ مجدداً والآن سأنسحب من الاستوديو".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??