ألوان الوطن | مصرع «يوتيوبر» نرويجي أثناء تصويره فيديو.. سقط في بحيرة جليدية ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى يوتيوبر نرويجي شهير، معروف باسم «Apetor»، واسمه الحقيقي، تور إيكهوف، مصرعه، بعد أن سقط في بحيرة جليدية، أثناء تصوير مقطع فيديو جديد كان يخطط لنشره عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتوفي اليوتيوبر البالغ من العمر 57 سنة، السبت الماضي، بعد أن مشى على الجليد وسقط في المياه في سد «جاكوبس»، بالقرب من بلدة تسمى «كونغسبيرغ» في النرويج، وفقًا لما نقله موقع «أمريكان بوست» عن موقع «Verdans Gang» النرويجي.

ولدى إيكهوف أكثر من 1.2 مليون مشترك على قناته عبر يوتيوب، وجمع 389 مليون مشاهدة، حيث كان يقدم محتوى يوثق زياراته ورحلاته المختلفة إلى أجزاء مختلفة من النرويج، وغالبًا ما يتزلج على البحيرات المتجمدة ويعرض مقاطع من الحياة البرية والمناظر الخلابة.

آخر فيديو نشره «اليوتيوبر» النرويجي الشهير

وكان آخر فيديو نشره «Apetor»، في 22 نوفمبر الجاري، بعنوان «أنا لست ميتًا، عمري 57 اليوم»، واحتفل فيه بعيد ميلاده، إذ اعتاد على مدى السنوات الـ5 الماضية، منذ أن كان عمره 53 عامًا، أن ينشر فيديو في عيد ميلاده بعنوان مماثل للاحتفال بعمره.

وبعد أن سقط في الماء، حاول الغواصون إنقاذ إيكهوف من الماء البارد، وتم نقله إلى المستشفى، ولكن على الرغم من محاولات إنقاذ حياته، توفي بعد أن أغلق الأطباء جميع الآلات التي كانت تجعل جسده يعمل.

شرطة جنوب شرق النرويج تعلن وفاة «Apetor»

وكتبت منطقة شرطة جنوب شرق النرويج أن رجال الإطفاء أنقذوا رجلاً في الخمسينيات من عمره في «كونغسبيرغ» سقط عبر الجليد في الماء، وأن طائرة هليكوبتر للإنقاذ كانت موجودة، وتم إحضار جثة الشخص إلى المستشفى.

وفي سيرته الذاتية المكتوبة في قناته على «يوتيوب»، كتب إيكهوف، أنه وُلد عام 1964، وعاش في مدينة Sandefjord الساحلية، وعمل في مصنع دهانات، وأنه وصل إلى أول 200 ألف مشترك في أغسطس 2018 وبلغ مليون متابع في ديسمبر الماضي، ووفقًا للصفحة، تم إنشاء القناة في أكتوبر 2006، بعد عام واحد فقط من إطلاق المنصة في عام 2005.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??