: قبل مواجهة لبنان.. محمد شريف هداف منتخب مصر تحت قيادة كيروش وصلاح الأكثر صناعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يلتقى منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، نظيره اللبنانى في الثالثة عصر غد الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التى انطلقت بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويقع منتخب مصر فى مجموعة تضم كلا من الجزائر، السودان، ولبنان، ويواجه المنتخب السودانى يوم السبت المقبل، ثم يختتم مباريات دور المجموعات أمام نظيره الجزائرى يوم الثلاثاء المقبل.

ويعد محمد شريف، مهاجم النادى الأهلى، هداف منتخب مصر تحت قيادة كيروش برصيد هدفين سجلهما في شباك ليبيريا في المباراة الودية التي أقيمت في 30 سبتمبر الماضى، بينما يعد محمد صلاح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 3 أهداف.

مواجهة مصر مع لبنان هي السابعة تاريخيا بين المنتخبين، حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة، 3 مواجهات في البطولات العربية ومثلها بشكل ودى.

ويتفوق منتخب مصر تاريخيا على لبنان، حيث نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل فى واحدة، وسجل 22 هدفا واستقبل هدفين كان أولهما من ركلة جزاء.

ورغم أن البطولة تعد تحضيرية لكافة المنتخبات التى تجهز نفسها لكأس الأمم الأفريقية أو الأسيوية أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى القارتين الأفريقية والأسيوية إلا أن الجميع جاء للدوحة من أجل حصد اللقب الذى يساوى 5 ملايين دولار.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??