أفضل 3 هواتف ذكية من حيث الكاميرا وجودة التصوير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفضل 3 هواتف ذكية من حيث الكاميرا وجودة التصوير

الهواتف الذكية من الوسائل التي أصبحت ضرورية في حياتنا، ومع التطور الهائل في المجال التقني، أصبحت مميزات الهواتف الذكية غير محدودة. في هذا المقال نستعرض معًا مراجعة لـ 3 هواتف ذكية بمميزات رائعة فيما يتعلق بجودة التصوير ودقة الكاميرا. فتابعوا معنا.

هواوي ٥٠ برو

aeqBidrfeE8CJ2eUdKUStxX6QyE39N3jvT1zs-h6

دائمًا ما تُصدر شركة هواوي هواتف بمميزاتٍ لافتة وجذابة للغاية، وفي عام 2022 يُعد هواوي ٥٠ برو أفضل الخيارات؛ إذا كنتم تبحثون عن كاميرا ذات جودة عالية ودقة متناهية؛ حيث إن كاميرا هذا الهاتف تضم مجموعة من المميزات، منها على سبيل المثال لا الحصر:

  • تصميم كاميرا Dual-Matrix

يتمتع الهاتف بتصميم كاميرا مبتكر للغاية؛ هذا التصميم يُعد منظومة تصوير متكاملة؛ حيث يوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة صورًا واقعية دقيقة جدًا، وبوضوح يبرز أدق التفاصيل وكأنه يغوص في عمق الصورة. فمع هذا التصميم يمكنكم الآن التقاط الصور بجودة ودقةٍ تفوق توقعاتكم لتصبح صوركم محاكاة فعلية للواقع.

  • خاصية HUAWEI XD Optics

تتيح هذه الخاصية للمستخدم بالتقاط صور بشكلٍ مدهش ورائع للغاية، ويتمكن بالاعتماد عليها من إعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة بسهولةٍ تامة، وجودةٍ لا تُضاهى. الآن يمكنكم الاعتماد على هاتف هواوي ٥٠ برو في تسجيل لحظاتكم السعيدة بجودةٍ مثالية ستجعل عدسته لا تفارقكم في أي وقتٍ أو مكان.

  • محرك الصور True-Chroma 

لم تنتهِ ابتكارات هواوي في الكاميرا وما زالت تدهشنا بالمزيد من المميزات التي تجذب الأنظار؛ فمع تزويد الكاميرا بتقنية محرك الصور والتقنيات الداعمة لها، يمكنكم الآن تحسين أدق التفاصيل في صوركم، وكذلك الألوان بتقنياتٍ فريدةٍ وإبداعية. حيث يستشعر النظام الضوء المحيط مما يتيح له أيضًا التقاط الصور بدقة عالية حتى في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة. كما أن دقة التصوير 50 ميغا بكسل، ومزودة بعدسة واسعة  f/1.8.

هواوي بي 50 بوكيت HUAWEI P50 Pocket

GB0NtRcJeotdFYEqJrnvHshgCtk6TsZpXChDYpdB

ما زالت شركة هواوي تحمل العديد من المميزات في هواتفها الذكية، وبعد تناول مميزات هاتف هواوي ٥٠ برو نود أن نستعرض معكم مميزات بي 50 بوكيت؛ حيث إننا نركز في المقال على مميزات الكاميرا بشكلٍ خاص، وهذا الهاتف به عدد من المميزات في هذا الجانب، نذكر منها على سبيل المثال:

  • تصميم فريد وتقنيات مبتكرة

يضم هذا الهاتف مميزات الهاتف السابق فيما يخص جودة التصوير ودقة الكامير؛ حيث يدعم التكنولوجيا المبتكرة في التصوير والتقنيات الداعمة لها مثل: محرك الصور، ومعالجة وتحسين جودة الصورة والألوان بدقةٍ متناهية.

  • وحدة كاميرا متكاملة

يضم هذا الهاتف وحدة كاميرا كاملة وقياسية للغاية؛ إذ يحتوي كاميرا True-Chroma بدقة 40 ميغا بكسل، وكاميرا إضافية Ultra-Spectrum مما ساهم في تكوين وحدة تصوير متكاملة، بالإضافة إلى التقنيات الداعمة مثل محرك الصور؛ لتمكين المستخدم من الحصول على تصوير دقيق ونقي.

  • مستشعر لتعزيز الإضاءة

لضمان نقاء وجودة الصورة يوجد في الجهاز مستشعر خاص لدعم وتعزيز الإضاءة المنخفضة خاصة في حالة التصوير السيلفي. هذه الخاصية تضمن الحصول على صور ذات نقاء عالٍ مهما كانت درجة الضوء في المكان؛ وهو خيار مثالي لمن يرغبون في التصوير في الأماكن المغلقة أي في الأجواء قليلة الضوء.

هاتف هواوي Mate X2

w0H6-zc6xkCajOzznd_o6dUz80LVQ_VxRIYFTtoH

لأننا نبحث عن جودة التصوير ودقته؛ فلا يفوتنا الحديث عن هذا الطراز المميز؛ حيث إنه مزود بعدد 4 كاميرا لضمان الحصول على صور عالية الجودة؛ فهي منظومة رباعية للتصوير بالإمكانيات التالية:

  • الرباعية بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى: (12 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 16 ميجابكسل)

  • كاميرا أمامية دقيقة بجودة 16 ميجابكسل.

تعد هذه الكاميرا احترافية للغاية بالرغم من أن تصميم الهاتف؛ فهو قابل للطي، ومع ذلك فإن هذا لا يؤثر على جودة التصوير. تركز هواوي دومًا على تحسين مميزات هواتفها، وخاصة في تقنية التصوير؛ نظرًا لأنها من الأمور التي يبحث عنها المستخدم قبل قرار الشراء. 

عرضنا عليكم في هذا المقال مجموعة من الهواتف الذكية؛ التي تتميز في جانب الكاميرا وجودة التصوير، وبالطبع فإن الخيار النهائي سيعود إليكم؛ فكلٌ يبحث عن الأمر من ناحية ما يناسبه؛ لذلك حرصنا أن نعرض المميزات بشكلٍ وصفي دون ترجيح هاتف على الآخر؛ لكن بشكلٍ عام؛ فإن الهواتف المذكورة في المقال تُعد الأفضل ليس فقط في التصوير وجودة الكاميرا بل بشكلٍ عام.

 

Mago masr

الكاتب

Mago masr

بِالْبَلَدِيِّ

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??