مراجعة ساعة هواوي جي تي 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مراجعة ساعة هواوي جي تي 2

هواوي من الشركات الرائدة والبارزة في المجال التقني؛ حيث توفر مجموعة من الأجهزة بمميزات لا حصر لها وبأسعار تنافسية؛ في هذا المقال نعرض لكم مراجعة شاملة لساعة هواوي جي تي 2، وسنتطرق في نهاية المقال إلى سعر ساعة هواوي جي تي 2 مقارنة بمميزاتها، تابعوا معنا:

بطارية تدوم لفترات طويلة

أول ما يشغل بال المستخدم هو عمر البطارية، وهل سأحتاج شحن الساعة أو الجهاز الإلكتروني بشكل دوري في اليوم؟! لذلك ابتكرت هواوي وسيلة فعّالة ومميزة لحفظ الشحن في البطارية أطول وقت ممكن؛ حيث وضحوا مجموعة من الإرشادات المتعلقة ببقاء الشحن مثل:

  • عمر البطارية يتفاوت من شخص لآخر حسب الاستخدام.

  • قد تستمر البطارية أسبوع أو أسبوعان حسب الاستخدام الشخصي ومثال على ذلك:

  • حالات استمرار البطارية لأسبوعين: (الارتداء لمدة 24 ساعة - التمرين لمدة 90 دقيقة في الأسبوع - تفعيل إشعارات الرسائل)

تصميم جمالي مبتكر

YTEAUifH70SKMl5zEgMKaI0xvS0ntx0OrWsks7m9

تصميم جمالي مميز ومبتكر مع وجه زجاجي ثلاثي الأبعاد مع لمسات تعطي التصميم طابعًا كلاسيكيًا راقٍ. حيث يتميز تصميم الساعة هواوي جي تي 2 بعدد من المميزات، منها:

  • تصميم جمالي صغير الحجم مع وجه قليل الحواف.

  • شاشة زجاجية ثلاثية الأبعاد منحوتة بتقنية معالجة الأحجار الكريمة.

  • تصمصم الشاشة الزجاجية مقاوم للماء والغبار والعوامل الخارجية.

  • خلفيات متنوعة تناسب حالتك المزاجية ويمكنك تغييرها بسهولة.



 

مميزات رياضية متعددة

تُعد الساعة بمنزلة مدرب رياضي محترف يتابعك خطوة تلو الأخرى، ويضع لك الخطط ويساعدك في تنظيم تمارينك؛ لتحصل على نتيجة إيجابية من ممارسة الرياضة، حيث إنها صُممت خصيصًا لتكون ابتكارًا بارزًا في عالم التدريب الشخصي. فالساعة تنفذ مجموعة من المهام؛ التي تجعلها مدرب خاص مميز، مثل:

  • متابعة التمارين الرياضية للمستخدم باستخدام أنظمة دقيقة لتحديد المواقع.

  • مراقبة معدلات ضربات القلب بالاعتماد على تقنية  TruSeen™ 3.5.

  • سهولة مراقبة معدلات ضربات القلب أثناء ممارسة السباحة بسبب مقاومة الماء.

  • إمكانية تحقيق فوائد متعددة من خلال تطبيق Health App من متجر HUAWEI.

 

المساعدة في الأنشطة اليومية

أنشطة الحياة اليومية والروتين اليومي لا ينتهي، وأحيانًا نشعر بالضغط أو النسيان، ونحتاج إلى نظامٍ دقيق؛ لإدارة مهامنا اليومية، وفي عصرنا الحالي؛ فإن الحياة أصبحت مليئة بالأمور والتفاصيل؛ التي تحتاج إلى دعم لعدم تركها، وهنا تكمن وظيفة الساعة هواوي جي تي 2. فمن خلال الساعة يمكنكم تحقيق التالي:

  • كن على تواصل

yPRAWatcP6HWWi4mc24YJ_d2Xy-HgiJmD9VvnPEp

من خلال الساعة يمكنك أن تكون على تواصل دائم وإجراء المكالمات وتلقيها بسهولة تامة ، وذلك بسبب ميزة البلوتوث. فلا داعي للقلق حيال التواصل مع الأهل والأصدقاء أثناء انشغالك؛ أو في وقت ممارسة الرياضة.

  • استمع إلى ما يروقك

يمكنك الآن الاستمتاع بالاستماع إلى ما يروقك من موسيقى؛ حيث تمتلك الساعة ذاكرة تخزين تسع حتى 500 مقطع مسموع، ويمكنك ربطها بالسماعات، واختيار ما تريد سماعه من القائمة ببساطة هائلة.


 

  • حل مشكلات النوم

9CdCoFaC5mB7kv3_FU80OY490kMkm_2oMSs5ege2

يمكنك الآن أن تراقب نومك بدقة شديدة، حيث تحلل الساعة معدل النبض والتنفس وتقدم تحليل دقيق لمشكلات النوم؛ لتتجنب ما يزعجك وتحصل على نوم أفضل مما يكسبك صحة وحيوية.

  • التخلص من الضغط العصبي

يوجد في الساعة عدد من المميزات؛ التي تساعدكم في التخلص من الضغط منها تدريب التنفس، والذي يُجرى من خلال تطبيق ويساعد بشكل فعّال في التخلص من الضغط.

سعر ساعة هواوي جي تي 2

بالطبع بعد كل هذه المميزات تريدون معرفة سعر ساعة هواوي جي تي 2، يمكنكم الحصول على الساعة بكل هذه المميزات ب 599.00 ر.س فقط. ويعد هذا السعر جيد للغاية مقارنة بما بها من مميزات وفوائد لا حصر لها؛ حيث يمكنكم الاعتماد عليها على مدار اليوم؛ بالإضافة إلى تصميمها؛ الذي يضفي عليكم لمسة من الأناقة. كما إنها متوفرة بتصميمات مختلفة لتناسب كل الفئات والأذواق، وتوفرها الشركة بألوان متعددة؛ لتسهيل الاختيار عليكم. 

حاولنا في هذا المقال أن نعرض عليكم أهم المميزات في الساعة، وأن نشرح أهم ما يشغل بال المستخدمين؛ خاصة فيما يتعلق بالبطارية والشحن ومميزات الجودة. وبالطبع فإن رأيك كمستخدم له عوامل أخرى؛ فالمقال بمنزلة دليلٍ يوضح لك الصورة بشفافية، لكن رأيك في النهاية هو الفيصل.

 

Mago masr

الكاتب

Mago masr

بِالْبَلَدِيِّ

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??