• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"الصحة" تكشف تطورات حالة الكندي المصاب بكورونا (فيديو)

"الصحة" تكشف تطورات حالة الكندي المصاب بكورونا (فيديو)
"الصحة" تكشف تطورات حالة الكندي المصاب بكورونا (فيديو)

الاثنين 02 مارس 2020 | 23:31

أكدت الدكتورة نانسي الجندي رئيسة الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة، أن نسبة الشفاء من فيروس كورونا 97% ، ونسبة الوفاة 3% فقط، مشيرة إلى أن الكندى المصاب بالفيروس الآن في مستشفى النجيلة، والمخالطين له في شركة البترول التي يعمل بها كل يلزم منزله 14 يومًا فترة حضانة الفيروس، يعمل حجر منزلي، ولو ظهرت أعراض يتصل بالخط الساخن، ويبلغ لو عنده حرارة.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أن الحالة الثانية المصابة بفيروس كورونا أجري التحليلات وكانت النتيجة إيجابية، فتم إبلاغ وزيرة الصحة، ورئيس قطاع الطب الوقائي، مضيفة أن المخالطين عددهم 1420 حالة كلهم يلزمون بيوتهم إلى أن تمضي فترة حضانة الفيروس.

وكانت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية أعلنت خلال الساعات الماضية، عن اكتشاف الحالة الثانية الحاملة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) داخل البلاد لشخص "أجنبي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "بشرة خير".. مشاهير تعافوا من الإصابة بكورونا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى "خش ياجامد".. حسن شاكوش يكشف سر نجاح "أوعدك"