• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: إلغاء الحلقة.. فنانة سعودية تكتشف مقلب برنامج رامز جلال

: إلغاء الحلقة.. فنانة سعودية تكتشف مقلب برنامج رامز جلال
بالبلدي: إلغاء الحلقة.. فنانة سعودية تكتشف مقلب برنامج رامز جلال

belbalady.net السبت 15 مايو 2021 | 16:17

أكدت المطربة السعودية «وعد»، علي عدم اكتمال حلقتها مع رامز جلال في برنامج المقالب «رامز عقله طار» الذي تمت عرضه خلال شهر رمضان، بسبب اكتشافها المقلب لحظة دخولها الكبسولة.

وكشفت المطربة السعودية، من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لمتابعيها، أنها راودتها الشكوك حول قيام فريق برنامج «رامز عقله طار» بتدبير المقلب لها بسبب محاولاتهم المستمرة والإلحاح في إقناعها بشتى الطرق للدخول في الكبسولة المعلقة، ومنها أنهم أخبروها أنهم سيتركون بابها مفتوحا لكي تطمئن، لكنها لم تقتنع بكلامهم.

كما خرجت الفنانة السعودية «وعد» في مقطع فيديو عبر صفحتها لتقول لمتابعيها إنها الوحيدة التي تمكنت من فضح برنامج رامز جلال، واكتشفت أنه مقلب يدبر لها وأنه لم يقدر أحد عليه سواها، ووصفته بأنه «مجرم رسمي وليس مجنون رسمي».

واضطر فريق عمل البرنامج لحذف حلقة كاملة من حلقاته أثناء تصويرها قبل بداية شهر رمضان بأيام، والتي كانت ضحيتها المطربة السعودية «وعد» بعدما اكتشفت تفاصيل المقلب ولم تكمل الحلقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف