• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: برج الجدي اليوم.. حافظ على هدوئك ولا تغضب

: برج الجدي اليوم.. حافظ على هدوئك ولا تغضب
بالبلدي : برج الجدي اليوم.. حافظ على هدوئك ولا تغضب

belbalady يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم 1 سبتمبر  2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل.

 

وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه توقعات اليوم :

 

مهنياً 

يجب أن تحافظ على هدوءك، حيث ستظهر مواقف معينة قد تثير حنقك ولا تفصح عن أي شيء قد يبدو أنه عبارة مسيئة لأي شخص وكن جاهلًا في تلك المرحلة من الوقت وأبعد غضبك لاحقًا بطريقة راقية. 

 

عاطفياً 

قبل أن تبحث عن الحب من الآخرين، عليك أن تحب نفسك وهذا ما ستفهمه بوضوح اليوم، حان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلي ومنح نفسك الحب والاحترام الذي تستحقه. 

 

ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

 

أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة ، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي فهي حاول أن تعبر عن مشاعرك ، وان تترك وقت لعائلتك ، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل ، ويجب أن تنفتح عن العالم ، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مصر تستضيف المنتدى الوزاري الثامن للغاز لكل من منتدى الطاقة العالمي والاتحاد الدولي للغاز
التالى بالبلدي: اكتشاف الطفرة الجينية المسؤولة عن اختفاء "ذيل البشر"