• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: أشرف غراب يكتب: هذه رؤيتى للصندوق «٢» -
بالبلدي: عطل فني مفاجئ يضرب تويتر في أنحاء العالم -

: كيف تساعد الحلويات على انقاص الوزن؟

: كيف تساعد الحلويات على انقاص الوزن؟
بالبلدي : كيف تساعد الحلويات على انقاص الوزن؟

belbalady جميعنا نعلم حقيقة الحلويات فأنواع كثيرة منها تحتوي على الدهون المشبعة التي قد تضر القلب بالإضافة الي امتلاكها الكثير من السعرات الحرارية الزائدة والتي تعتبر غير مفيدة للجسم ولكن مع مزيد من الأبحاث والدراسات تتكشف حقائق أخرى على عكس ما نظن.

ومن بين هذه الحقائق التي أظهرتها دراسة حديثة هي أن تناول الحلويات من حين لآخر قد يكون أمر مفيد صحيا إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة والذي يعتمد بالدرجة الأولى على التوقيت الصحيح الذي قد يساعد في إنقاص الوزن بمرور الوقت.

قد تكون المعلومة مفاجأة لك فكيف يمكن للحلويات المساعدة في انقاص الوزن! وارجعت الدراسة ذلك إلى أن تناول الحلويات قبل الوجبة الرئيسية يمنع الجسم من اكتساب سعرات حرارية زائدة ويتم ذلك من خلال ان تناول الحلويات أولا قبل تناول الوجبة الرئيسية ينتج عنه تناول كميات طعام أقل بشكل عام من الوجبة الرئيسية.

 

ووفقا لموقع " web MD " فإن الدراسة والتي تم اجرائها على 134 شخص توصلت إلى أن 70 % من الأشخاص الذين تناولوا الحلوى أولا ثم الوجبة الرئيسية حصلوا على سعرات حرارية أقل ممن اختاروا الفاكهة أولا ثم الوجبة الرئيسية أو ممن تناولوا الحلويات في نهاية الوجبة ويتوقف ذلك على الجزء النفسي فعند اختيارك تناول طعام صحي أولا فإن هذا يعطيك الشعور بالحق في تناول المزيد منه ولكن إذا قمت باختيار الحلوى أولا فإن هذا يجعلك تحاول التخفيف قدر الإمكان فيما تتناوله لاحقا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : برج الأسد اليوم.. احذر من انتقاد زملائك في العمل
التالى بالبلدي: مترو الأنفاق يعلن تفاصيل هامة بشأن تعديل مواعيد العمل بالخط الثالث