: برنامج sweatcoin احصل على المال مُقابل خطواتك

بنج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net © القيادي برنامج sweatcoin احصل على المال مُقابل خطواتك

فهرس الصفحة

ما هو برنامج سويت كوين

تحميل برنامج سويت كوين

شرح برنامج سويت كوين

مزايا برنامج سويت كوين

طريقة الحصول على المال من سويت كوين

برنامج sweatcoin هو نوع جديد من تطبيقات عداد الخطوات وتتبع الأنشطة الذي يدفع لك عملة رقمية، مُقابل خطواتك.. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على برنامج sweatcoin.

ما هو برنامج sweatcoin

Sweatcoin هو متتبع جديد لإنجازاتك الرياضية، لكن المُختلف فيه أنه يُحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins.

يُمكنك أن تقوم بإنفاق هذه العملة التي كسبتها من البرنامج على السلع والخدمات التي يبيعها شركاء البرنامج من البائعين أو المستخدمين الآخرين، كما يُمكنك من خلال هذه العملة التبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده.

على play store يروج برنامج sweatcoin لنفسه بهذه الكلمات: "كلما تحركت أكثر> أصبحت أكثر لياقة وصحة> أصبحت أكثر ثراءً".

تحميل برنامج sweatcoin

يُمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية، فهو مُتاح حالياً على Apple Watch.

يُمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي عبر هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?id=in.sweatco.app&hl=ar&gl=US

أو من خلال Appstore عبر هذا الرابط:

https://apps.apple.com/app/sweatcoin-app-that-pays-you/id971023427

إذا لم تستطع بسبب منع التطبيق في بلدك، فيُمكنك تحميل آخر إصدار من التطبيق على شكل ملف apk من خلال موقع ميديا فاير عبر الرابط التالي: https://www.mediafire.com/file/rb46dxvmvw14z1l/Sweatcoin-v56.0-arabphones.net.apk/file

بعد تنزيل الملف من خلال ميديا فاير، افتح الملف لتثبيته وتأكد من اختيار مصادر غير معروفة/unknown source في إعدادات الحماية على الهاتف، حتى تتمكن من تثبيت التطبيق.

بعد تنزيل التطبيق تابع ملء بيانات التسجيل المطلوبة في التطبيق لتتمكن من بدء استخدامه.

شرح برنامج Sweatcoin

يتميز التطبيق بطريقة استعمال بسيطة حيث لايتطلب منك معرفة كبيرة لتتمكن من استعماله، كل ماعليك أن تفعله هو أن تسجل عدد الخطوات التي تقوم بها على التطبيق بصفة يومية، أو أسبوعية أو شهرية وذلك لتحصل على مايشبه محفظة نقود افتراضية.

كل 1000 خطوة تقوم بها تمكنك من الحصول بهذا التطبيق على قيمة مادية تصل إلى 0.95SWC.  ، بحسبة أخرى يمنحك التطبيق ما يقرب من 50 دولار أمريكي مقابل 3650 خطوة تقريباً.

يقوم التطبيق بتتبع مكان تواجدك ويقوم بتسجيل مجموع الخطوات التي تقوم بها خارج المنزل. ولكنه لايسجل المسافات التي تقطعها بالدراجة أو بأية وسيلة أخرى.

يمنحك Sweatcoin Pays You To Get Fit مكافآت متنوعة، مثل: الساعات الرياضية، تنزيلات مقطوعات موسيقية، بطاقات شراء على أمازون، وغيرها من الأشياء المماثلة والتي يمكنك تحصيلها في الحين إذا تمكنت من الحصول على رصيد كاف على هذا التطبيق.

مزايا برنامج Sweatcoin

من المزايا التي يُحققها لك برنامج Sweatcoin ما يلي:عداد الخطى: سوف يعمل Sweatcoin في الخلفية، دون إهدار طاقة بطاريتك، سيقوم بحساب خطواتك من خلال تتبع المسافات. عروض وجوائز: سيمكنك الحصول على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات. يمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال المشي وعدّ الخطوات. الأعمال الخيرية: يُمكنك أيضاً القيام بالتبرع لصالح الجمعيات الخيرية من خلال المشي. استخدم عملاتك المكتسبة للمساعدة في مشاريع خيرية مختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية التي تتعاون مع البرنامج، سيعطي البرنامج هذه المنظمات العملة الورقية (الدولار والجنيه واليورو) بمجرد أن تتبرع بعملتك من برنامج Sweatcoin. المشاركة الاجتماعية: يُمكنك من خلال برنامج Sweatcoin إنشاء مجموعة مع عائلتك والتعاون لتحقيق هدف مشترك.

طريقة الحصول على المال من برنامج Sweatcoin

أتاح التطبيق لمشتركيه الحصول على المال عن طريق استخدام حساب  PayPal، في حال عدم توفر حساب، سيُمكنك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة مقابل الأموال التي تم الحصول عليها في التطبيق، من خلال اتباع الخطوات التالية:افتح التطبيق الخاص بك على الجوال. النقر على حقيبة التسوق المتواجدة في أعلى الشاشة. ستظهر لك عروض التسوق الخاصة التي يمكن شراءها. النقر على مكافأة باي بال أو أمازون، وسيتم فتح العرض المتاح لك والذي تم اختياره. النقر على شراء ودفع النقود المطلوبة. المزيد:

تطبيق فايبر يدخل في شراكة مع Snap (سناب شات)

تحويل الدولار إلى ريال: أفضل تطبيقات تحويل العملات للآيفون والأندرويد

سناب شات: خبير تقني يوصي بعدم التحديث أو تسجيل الخروج فما السبب؟

Windows 11 إليك التحديثات التي أجرتها مايكروسوفت خلاله

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنج "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??